إسلام اباد: كشف الضابط المتقاعد في وكالة المخابرات المركزية الاميركية الـ سي.آي.ايه quot; فيليب جيرالدي quot; عن خطة تعدها اميركا لإشعال نار حرب جديدة ضد باكستان، موضحا أن الاميركيين ورثوا العرش وتاج الامبراطورية من الروم القدامى وأصبحوا الروم الجدد.

وأشار هذا الضابط الي عجز الساسة الذين لم يخدم معظمهم في الجيش والمشاركة في الحرب مؤكدا أن هؤلاء ينظرون الي الحروب من منظار لعبة الشطرنج ويتصورون أنها مثل استبدال البيادق ولايعرفون عن الحرب شيئا سوى لجوئهم الى الاحصاءات التي تنشرها الصور.

وتابع هذا الضابط quot;ان الآلاف من الجنود فقدوا حياتهم بسبب قرار خاطيء اتخذه البيت الابيضquot;. واستطرد quot;ان القادة يوجهون الصواريخ والطائرات دون طيار من بعيد ويصورون الحرب على صورة الالعاب الكمبيوترية الا ان الجنود هم الذين يواجهون الموت المحتوم لدى احتلالهم المناطق من خلال انفجار القنابل الموقوته والهجمات الانتحارية quot;.

وكشف هذا الضابط عن مقتل 7 جنود في يوم واحد الاسبوع الماضي مؤكدا ضرورة تخليد ذكرى القتلى الذين يقدمون ارواحهم يوميا بسبب سياسة الكذب والدجل والخداع التي يعتمدها الساسة في واشنطن. وشدد في قائلا quot; كونوا على ثقة بأن الجيش سوف ينسحب في يوم ما من العراق وافغانستان ولن يبقى لدى الشعبين العراقي والافغاني سوى الكراهية وتوجيه السب واللعن وحينذاك سنعلم بأن جنودنا قتلوا دون أي جدوىquot;.