قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تبين نتائج بحث جديد أن النساء تنجذب بشكل كبيرللرجل الذي يرتدي عادة ثياباًحمراء اللون.

يبدو أن ما يوصل الرجل إلى قلب المرأة لا علاقة له بدعوات العشاء التي يرافقها ضوء الشموع أو باقات الورود المهداة لها أو الاطراءات غير المحدودة. بل أنه الوصول إلى قلب المرأة هو بارتداء قميص أحمر فقط كما يبدو.

فالرجل يصبح أكثر جاذبية للجنس الناعم إن هو ارتدى قميصا أو ربطة قرمزيين حسبما أظهر بحث جديد. ووفق التجربة أظهرت صور رجال يرتدون قمصانا حمراء أكثر أنهم أكثر جاذبية بالنسبة للنساء.

بل وحتى وجود جوارب حمراء كافية لتحقيق الجاذبية. وقد يساعد هذا الاكتشاف على تفسير سبب الجاذبية التي حققها لاعب الغولف الاميركي الشهير تايغر وود الذي يرتدي عادة ثيابا حمراء في آخر يوم من أيام أي بطولة للغولف. وأظهر فريق الباحثين لعدد من النساء من شتى أنحاء العالم صورا لرجل جذاب بشكل معتدل. وصوره تم التلاعب فيها لإظهاره مرتديا قمصان مختلفة الألوان أو أنه واقف أمام خلفيات مختلفة.

واتضح أن صور الرجل وهو يرتدي شيئا من الثياب الحمراء جعلته أكثر جاذبية. كذلك نظر إليه باعتباره ذا موقع اجتماعي أعلى. حسب دراسة صدرت في مجلة quot;اكسبرمنتال سايكولوجيquot; (علم النفس التجريبي). وقال الباحث أندرو اليوت من quot;جامعة روتشسترquot; الأميركية لمراسل صحيفة الديلي ميل اللندنية إن الأحمر مرتبط بالقوة والعاطفة القوية والخصوبة في مملكة الحيوان ndash; والبشر غير مختلفين في هذا المضمار. وأضاف أن quot;ذلك يشير غلى أن أفكار النساء ومشاعرهن تجاه الرجال هي جزئيا ذات طبيعة بدائيةquot;.