قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: اعلنت مصادر امنية واخرى طبية عراقية مقتل اربعة من عناصر الشرطة واصابة عشرة اشخاص اخرين بينهم ضابط برتبة رائد، جراء اشتباكات مع مسلحين مجهولين، فجر اليوم السبت في بغداد.

وقال مصدر في وزارة الداخلية ان quot;اربعة من عناصر الشرطة قتلوا واصيب عشرة اشخاص بينهم ثمانية من الشرطة احدهم برتبة رائد، بجروح جراء اشتباكات مع مسلحين مجهولين فجر اليومquot; السبت.
واوضح ان quot;الاشتباكات اندلعت عند الثانية بعد منتصف ليلة امس الجمعة، واستمرت ساعات، في منطقة السيدية (جنوب) اثر قيام مسلحين بسرقة سيارة والتوجه بها الى احد المنازل بعدها قامت الشرطة واثر بلاغ من صاحب السيارة بمداهمة المنزلquot;.

واكد مصدر طبي في مستشفى اليرموك تلقي جثث اربعة من عناصر الشرطة وستة جرحى بينهم ضابط برتبة رائد من ضحايا الاشتباكات.
واشار مصدر الشرطة العثور داخل المنزل على سيارة مفخخة من نوع quot;كياquot; وضع بداخلها ثلاث حاويات محملة بمادة نترات الامونيوم وعبوات ناسفة وقنابل يدوية ومسدسات مجهزة بكاتم للصوت اضافة الى قذائف quot;ار بي جي7quot;.

ولم يكشف مصدر وزارة الداخلية عن مصير المسلحين.
لكن احد عناصر الشرطة الجرحى في المستشفى قال ان quot;احد الارهابين لجأ الى منزل قريب وقام باحتجاز عائلة كرهائن لكن الشرطة واصلت ملاحقته واشتبكت معه واستطاعت قتله فجر اليومquot; دون الاشارة الى مصير الاخرين.

وكانت منطقة السيدية التي تقطنها غالبية سنية، والتي ما زالت محاطة من جميع الجهات بجدران اسمنية، من المناطق غير المستقرة خلال الاعوام الماضية.
الى ذلك، اعلن مصدر في الشرطة quot;مقتل شرطي مرور واصابة ضابط في شرطة المرور بجروح اثر هجوم مسلح استهدف دوريتهم في ساعة متاخرة من مساء الجمعة في منطقة الحرية (شمال)quot;.