تم توقيف عربيين ثريين بعد اصطدام سيارتهما الفخمة باربع سيارات غالية أخرى في ساحة وسط لندن.

وبعد اصطدام السيارة لامبورغيني الجديدة التي يبلغ سعرها180 ألف جنيه استرلينيبأربع سيارات واقفة عند حافة الرصيف، خرج السائق وصديقه من اللامبورغيني التي كانت فوق ركام السيارات الأخرى، ليقولا لاحد العابرين: quot;ليس هناك مشكلة. نحن سندفع تكاليف الأضرارquot;.

والشابان هما من إمارة أبو ظبي حسبما ذكرت صحيفة الايفينيغ ستاندارد اللندنية.
وأشارت التقارير إلى أن سيارة من نوع quot;بي أم دبليوquot; انقلبت رأسا على عقب تحت تأثير قوة الاصطدام لكن لم يصب أي شخص جراء ذلك.
وحدث الاصطدام في ساحة quot;لاوندز سكويرquot; في منطقة quot;نايتس بريدجquot; الراقية حيث قال بعض السكان هناك إن حياتهم أصبحت جحيما بفضل متسابقي السيارات الشباب الذين يستخدمون الساحة كل ليلة كطريق للسباق.
وقال سيراج دادابوهي، 45 سنة، والذي يعمل مديرا لشركة عقارات ويسكن بالقرب من الساحة: quot;إنه لأمر يبعث على القرف أن يأتي هؤلاء الرجال إلى هنا رافعين صوت الموسيقى إلى اقصى ما يمكن من الصخب ومثيرين درجة عالية جدا من الضجيج في محركات سياراتهمquot;.

وقالت جارته لويز شو، 37 سنة: quot;إنهم جميعا يظنون أنفسهم لويس هاملتون ولا يراعون الآخرين إطلاقا وهم يعملون كل هذا الضجيجquot;.
ويحمل الكثير من السيارات الفاخرة التي تصل إلى وسط لندن لوحات أرقام من الشرق الأوسط ويأتون إلى العاصمة البريطانية خلال أشهر الصيف.
ولم تقطع سيارة الـ quot;لامبورغينيquot; أكثر من 400 كيلومتراً منذ خروجها من المصنع، وهي مستأجرة لزبون من شركة السيارات الإيطالية.

وقال بعض السكان في تلك المنطقة إنهم سمعوا ضجيج المحرك وهو يسرع من دوراته بشكل حاد ثم أعقبه دوي قوي لحظة اصطدام السيارة بأربع سيارات مرصوفة في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليلة 25 تموز(يوليو) الماضية.

وقال بواب إحدى العمارات إنه شاهد رجلين يسحبان نفسيهما من وسط مشهد الاصطدام وقالا إنهما سيدفعان تكاليف الأضرار.

ووجهت تهمة السياقة الخطرة ضد شخص يبلغ من العمر الخامسة والثلاثين وقيادة سيارة من دون تأمين، بينما وجهت تهمة تضليل مسار العدالة ضد شاب آخر يبلغ من العمر 28 سنة بعد أن زعم أنه هو الذي كان يقود السيارة.