قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل فرق الدفاع المدني عملياتها لاستخراج فتاة البئر السعودية لليوم الخامس



الطائف: تضاربت الأنباء بين السعوديين حول مصير المرأة السعودية (30عاما) العالقة في بئر في مدينة الطائف (غرب السعودية).وتقضي المرأة حتى هذه الساعة يومها الخامس دون أن يتمكن أحد من إنقاذها رغم الجهود الكبيرة التي يقول الدفاع المدني أنه يبذلها، رغم انتقادات العديد من المتابعين للحادثة.

وحال وصول معدات الدفاع المدني إلى المرأة التي سقطت الأحد الثاني من كانون الثاني/يناير الحالي في حفرة بئر ارتوازية بعمق ستين مترا، إلى الاستعانة بشركة متخصصة لحفر بئر موازية للوصول إلى مستوى وجودها في قعر البئر المليئة بالمياه.

وأشار المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني مساء أول من أمس الخميس أن عمليات البحث عن المفقودة لا تزال جارية بشتى الوسائل الحديثة، مستخدمين أجهزة رصد الأجسام البشرية، والكمرات الحرارية الحساسة، إضافة إلى فرق من المتخصصين الجيولوجيين، كما استعين بفرقتين من فرق الكلاب البوليسية التي أدت مدلولات البحث بواسطتها إلى احتمال وجود آثار داخل البئر.

في ظل أنباء تتداول عن انبعاث روائح من بطن البئر التي تغلق باب الأمل في نجاة المرأة الأم لطفله، رغم طلب زوجها بدفن البئر والقيام بالعزاء فيها إلا ان والدها رفض ذلك الأمر مطالبا باستخراجها أو استخراج جثتها.

وستكون الأربع والعشرين ساعة القادمة هي الفيصل في ظهور إما خبر يحمل الأفراح في ربوع مدينة الطائف أو إقامة سرادق العزاء بعد فشل فرق الإنقاذ في الوصول إلى المرأة الثلاثينية.