باريس: وضعت كارلا بروني-ساركوزي، زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، مولودًا أنثى الاربعاء في باريس، بحسب ما أعلن أحد المقربين منها لوكالة فرانس برس.

كارلا بروني وهي حامل برفقة زوجها الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي

وقال المصدر quot;حتى الآن، لا نعلم الاسم الذي سيطلق على الطفلةquot;. وهي المرة الأولى في تاريخ الجمهورية الفرنسية يصبح فيها الرئيس أبًا أثناء ولايته. وقال قصر الاليزيه إنه لا يرغب في التعليق على ولادة الطفل.

وكان ساركوزي قد وصل قبيل الساعة 16:00 إلى عيادة لا مويت الواقعة في الدائرة الـ16 في باريس، حيث وضعت زوجته كارلا بروني-ساركوزي طفلتها.

وبعد تمضيته قرابة نصف ساعة في العيادة، توجه ساركوزي إلى فرانكفورت لإجراء محادثات استمرت نحو ساعتين مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل حول مستقبل منطقة اليورو، قبل القمة الأوروبية المقررة الأحد. ثم غادر ألمانيا مساء الأربعاء.

وكان ساركوزي قد تزوج كارلا، عارضة الأزياء التي أصبحت مغنية، في الثاني من شباط/فبراير 2008. وللرئيس الفرنسي البالغ من العمر 56 عامًا ثلاثة أولاد (بيار 26 عامًا وجان 25 عامًا ولوي 14 عامًا). وهو أيضًا جد لحفيد. ولكارلا البالغة من العمر 43 عامًا ابن من الفيلسوف رافاييل انتوفين، اسمه أوريليان، ويبلغ من العمر عشرة أعوام.