أكد الرئيس اليمنى اليوم أن هناك أجندة خارجية ومؤامرة ضد أمن واستقرار اليمن جاء ذلك فى كلمة له خلال المؤتمر التأسيسى لمنظمات المجتمع المدنى اليمنية .


صنعاء : أكد الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أن هناك أجندة خارجية ومؤامرة ضد بلاده وأمنها واستقرارها.
وعبر الرئيس صالح في كلمة له خلال المؤتمر التأسيسي لمنظمات المجتمع المدني اليمنية في صنعاء اليوم نقلتها وكالة الأنباء اليمنية عن تطلعه في أن يخرج المؤتمر بقرارات وتوصيات فاعلة تخدم الوطن والمواطن.
كما أبدى أسفه لما حدث خلال اليومين الماضيين quot; من أعمال تخريبية واعتداءات غاشمة في مديرية المنصورة بمحافظة عدن تم فيها إحراق 9 سيارات وقسم للشرطة والاعتداء على كلية المجتمع ومكتب البريد بقصد الاستيلاء على الأموال quot;، مؤكدا أن تلك الأعمال تقف وراءها quot; أجندة خفية ومتأمرون فشلت مشاريعهم quot;.
وقال quot; الآن جاءت حمى الفوضى والضنك عبر القنوات الفضائية وبدأوا يتحركون ويتبنوا أعمال التخريب ويدفعون بعناصرهم التخريبية المأجورة لقطع الطريق في عدة مناطق ويحركون مسلحين إلى المنصورة وإلى الشيخ عثمان وبدأوا يكسرون داخل مدينة عدن لصالح من يسعون الوصول إلى السلطة عن طريق العنف والتخريب quot;.
ودعا الرئيس اليمني من يريد السلطة إلى الإتجاه لصناديق الاقتراع ، مؤكدا أن الشعب اليمني quot; سيواجه عناصر التخريب والخارجين عن النظام والقانون quot;.