أكدت وزارة الداخلية البحرينية أن الموقف ا لأمنى فى المملكة مطمئن ومستقر مع مظاهر عودة الحياة إلى طبيعتها واقبال المواطنين والمقيمين على التوحه إلى اعمالهم وانسياب حركة المرور فى مختلف المناطق .


المنامة:اكدت وزارة الداخلية البحرينية ان الموقف الامني في المملكة مطمئن ومستقر مع مظاهر عودة الحياة الى طبيعتها واقبال المواطنين والمقيمين على التوجه الى اعمالهم وانسياب حركة المرور في مختلف المناطق.
وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم ان الانتشار الامني مكثف ومنتشر في جميع محافظات المملكة مؤكدة انها تعمل على تكثيف التواجد الامني على مدار الساعة في جميع المناطق والاحياء السكنية على حد سواء من اجل حماية المواطنين والمقيمين. واوضحت انها ازالت العديد من الحواجز والمتاريس والاسلاك الشائكة واعمدة الانارة التي تم اتلافها في بعض مناطق المحافظة الشمالية وازالت نقاط التفتيش غير الرسمية التي تم وضعها من قبل المتطوعين من مختلف المناطق.
واضافت انه تم تأمين مستشفى (السلمانية الطبي) الذي يعمل حاليا على تقديم جميع خدماته الطبية المعتادة داعية للمواطنين والمقيمين الراغبين في الحصول على الخدمات الطبية التوجه اليه.
ومن جانب اخر قالت الوزارة انها تلقت بلاغا يوم امس حول العثور على جثة مواطن في منطقة (عوالي) مشيرة الى ان التحريات الاولية افادت بوجود شبهة جنائية في الوفاة