يستضيف مركز دبى التجارى العالمى فعاليات quot; معرض ومؤتمر فيجن أكس دبى 2011 للبصريات ومنتجات العناية بالعيون quot; .


دبي:يستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24 الى 26 مايو القادم فعاليات quot; معرض ومؤتمر فيجن أكس دبي 2011 للبصريات ومنتجات العناية بالعيون quot; .
ويجمع المعرض خبراء ومختصين بقطاع طب العيون ومختلف المهن البصرية من 21 دولة من أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ويشكل quot; معرض فيجن أكس دبي 2011 quot; منصة راسخة تحظى باعتراف دولي تتيح للمشاركين بها إيجاد فرص تجارية مهمة في المنطقة والمناطق المجاورة.
وتقدم الدورة الثانية عشرة من الحدث للمختصين فرصاً واسعة للاطلاع على أحدث التوجهات وأفضل الممارسات في كل من السياق الطبي وسياق الموضة والجمال عبر قسمي الحدث quot; فيجن أوبتيكيرquot; وquot; فيجن لايف ستايلquot; اللذين يشارك فيهما عدد كبير من الشركات المختصة في كلا المجالين.
وأشارت تريكسي لو النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي الى أن قطاع الرعاية البصرية أصبح متزايد الأهمية من حيث جانبه الطبي مع شيوع أمراض العصر كالسكري وحماية العيون من الظروف المناخية القاسية .
وأوضحت أن معرض ومؤتمر فيجن إكس يلعب دوراً حيوياً في تسهيل الأعمال والعلاقات التجارية بين الشركات ومختلف الجهات ذات الصلة إلى جانب ما يتيحه من تبادل للمعلومات وأحدث الخبرات على كافة المستويات .
ويقام على هامش الحدث مؤتمر فيجن إكس دبي الخامس الذي يجري تنظيمه بالتعاون بين مركز دبي التجاري العالمي وشعبة العيون بجمعية الإمارات الطبية .
ويوفر المؤتمر أرضية ملائمة لتسليط الضوء على أهم المسائل التي تواجه القطاع ويستضيف عدداً من الندوات وورش العمل التعليمية التي تؤمن منبراً تفاعلياً يتيح أمام الزوار اكتساب المعرفة والاطلاع على الأبحاث التفاعلية والتطورات التقنية.