قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت سفارة دولة الكويت لدى المكسيك أن رئيس جمعية الصداقة المكسيكية- الكويتية والوفد المرافق سيصلون إلى دولة الكويت يوم غد الثلاثاء فى زيارة تستغرف أربعة أيام .


واشنطن :اعلنت سفارة دولة الكويت لدى المكسيك ان رئيس جمعية الصداقة المكسيكية - الكويتية كارلوس بيرالتا والسيدة حرمه والوفد المرافق سيصلون الى دولة الكويت يوم غد الثلاثاء في زيارة تستغرق اربعة ايام.
وقالت السفارة في بيان لها اليوم ان بيرالتا سيبحث مع الشيخ ناصر المحمد الاحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الفرص الاستثمارية والمشاريع المشتركة التي تساهم في تعزيز وتدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
واضافت انه سيتم ايضا بحث خطة التنمية وما تتضمنه من مشاريع يمكن للقطاع الخاص المكسيكي المشاركة فيها اضافة الى تشجيع رجال الاعمال للاستثمار في كلا البلدين.
ويعتبر بيرالتا من اهم الشخصيات الاقتصادية والاستثمارية والاجتماعية في الساحة المكسيكية ويرأس العديد من المشاريع الضخمة في المكسيك والولايات المتحدة الامريكية وامريكا اللاتينية وهو مؤسس شركة (لوساسيل) احد اكبر شركات الاتصالات المكسيكية ورئيس مجلس ادارة مجموعة (أوسا) أكبر المجموعات الصناعية في المكسيك.