اعتمدت اليمن 25 برنامجاّ ومشروعاّ تنموياّ بتكلفة تقديرية بلغت حوالى 4 مليارات دولار لتحقيق الأولويات العشر للحكومة اليمنية،وأوضح حكومة تصريف الأعمال اليمنية أن موجة الأحتجاجات الأخيرة قد أثرت سلبياّ ولا زالت على أداء الحكومة وعلى برنامج العمل الذى شرعت الحكومة فى تنفيذه .


صنعاء :اعتمدت اليمن 35 برنامجاً ومشروعاً تنموياً بتكلفة تقديرية بلغت حوالي 4 مليارات دولار لتحقيق الأولويات العشر للحكومة اليمنية.
وأوضح رئيس حكومة تصريف الأعمال في اليمن الدكتور علي محمد مجوّر في تقرير اقتصادي قدمه إلى الدورة الرابعة للجنة الدائمة لحزب لمؤتمر الشعبي العام الحاكم في اليمن التي عقدت الليلة الماضية أن موجة الاحتجاجات الأخيرة التي تسبّبت فيها أحزاب في المعارضة قد أثّرت سلبياً ولا زالت على أداء الحكومة وعلى برنامج العمل الذي شرعت في تنفيذه والذي كان قد نجح في ايجاد تأييد غير مسبوق من شركاء التنمية من الأشقّاء والأصدقاء.
وأشار إلى أن مواجهة مشكلة النازحين وإيوائهم وإعادة الإعمار في محافظة صعده والتصدّي لعمليات التخريب والإرهاب في عدد من مديريات المحافظات الجنوبية التي ما زالت مستمرة حتى اللحظة تصدّرت مهام الحكومة خلال عام 2010م إلى جانب الانتهاء من وضع الخطة التنفيذية للتطوير الاقتصادي والاستمرار في معالجة الاختلالات الهيكلية في الاقتصاد الوطني .