أكد رئيس مجلس الوزراء البحريني أن الأمن بدأ يعود إلى مملكة البحرين.

أكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن المعطيات تؤكد أن الأمن والأمان بدأ بالعودة إلى مملكة البحرين، مشيراً إلى أن الأوضاع بدأت تعود لنصابها الطبيعي بعد محاولة البعض الإخلال بها، وحيا رئيس الوزراء كل مواطن شريف وكل دولة وصفها بـquot; شقيقة وصديقةquot; وقفت مع مملكة البحرين في الظرف الذي مرت به، وأضاف: quot;شكراً لكل صوت انتصر للحق والعدلquot;.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأحد لرئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح و رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني.
وأكد رئيس الوزراء بأن مملكة البحرين بدأت تعود بقوتها المعهودة، قائلاً إن هذا ليس بمستغرب على دولة فيها مثل هذا الشعب quot;الوفيquot; الذي يمتلك مخزون وطني قل نظيره كما أنه ليس بمستغرب على البحرين التي يتجدد في كل موقف الالتفاف المشرف حولها خليجيا وعربيا وعالميا.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن رئيس مجلس الوزراء لفت إلى أن الدولة مع الانفتاح وتدعمه بالأمن فالانفتاح يجب استغلاله لخدمة المصالح الوطنية والدفاع عن قضايا الوطن،وقال سموهquot;نحمد الله تعالى لعودة الطمأنينة والسكينة وانتهاء مظاهر التجاوزات الأمنية.
وشدد بأن الوحدة والالتفاف الخليجي يزداد قوة وصلابة يجب أن يتم تعميمه على كافة النواحي الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، موضحا أن دول مجلس التعاون تمثل كيان واحد ومصير مشترك، مؤكدا بأن المستقبل سيحمل ما هو أفضل لشعوب الخليج التي سترى واقعا ملموساً في حياتها مظاهر الوحدة الخليجية.