أعلنرئيس هيئة شؤون الاعلام البحرينية عن اخلاء سبيل عدد 312 موقوفا بينهم مرضى مراعاة لحالتهم الصحية بعد مشاركتهم في الأحداث الأخيرة في البحرين.

المنامة:اعلنرئيس هيئة شؤون الاعلام البحرينية الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عن اخلاء سبيل عدد 312 موقوفا بينهم مرضى مراعاة لحالتهم الصحية، والبعض الآخر بعد الاكتفاء بمدة التوقيف وذلك بعد مشاركتهم في الاحداث التي شهدتها مملكة البحرين.
وقالالشيخ بن محمدخلال لقاء مع عدد من الاعلاميين في هيئة شؤون الاعلام اليوم للحديث عن ابرز التطورات على الساحة المحلية إنه تم إحالة عدد من الجنايات والجنح إلى محاكم السلامة الوطنية حيث بلغ عدد الجنايات 62 جناية، وعدد الجنح 343 جنحة، وذلك بعد اتخاذ إجراءات القبض والتوقيف مع المتورطين في الجرائم الماسة بأمن المملكة وجرائم القتل والإتلاف وغيرها، والتحقيق مع الموقوفين سواء من النيابة العسكرية او جهات الضبط القضائي في المراكز الأمنية.
وكشف رئيس هيئة شؤون الاعلام انه تم توقيف 23 طبيباً، و23 ممرضا ومسعفا يجري حاليا التحقيق معهم، وسيتم احالتهم للمحاكمة الاسبوع القادم بعد ارتكابهم لجرائم بشعة التي وقعت للأسف على ايدي ما كانوا يسمون أنفسهم اطباء وممرضين واصحاب مهنة شريفة، مجددا تأكيداته بأن جميع المتهمين تكفل لهم الضمانات القضائية وفقا للقوانين المعمول بها والمعايير الدولية الخاصة بحقوق الإنسان.