قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نيودلهي: استمر الغموض الذي يحيط بمصير المروحية التي تقل رئيس وزراء ولاية (اروناشال براديش) الهندية دورجي خاندو واربعة ركاب آخرين وفقد الاتصال معها في وقت سابق اليوم.

فبناء على رواية العضو في البرلمان الهندي عن ولاية (اروناشال براديش) نينونغ ايرينغ فان وكالة الانباء الكويتية (كونا) ذكرت في وقت سابق اليوم ان المروحية التي تقل خاندو هبطت بسلام في مملكة بوتان المجاورة وكافة ركابها بخير وذلك بعد ان فقد الاتصال معها جراء احوال الطقس السيئة.
واوردت وسائل الاعلام المحلية تقارير متناقضة بشأن مصير المروحية طوال اليوم ولكنه لم يعرف موقعها بنهاية اليوم حيث ذكرت قناة (هيدلاينز توداي) التليفزيونية ان حكومة بوتان نفت ان تكون اية مروحية هندية دخلت مجالها الجوي.

واضافت القناة انه جرى بذل كافة الجهود الممكنة لتحديد موقع المروحية ولكن دون جدوى مشيرة الى ان quot;جميع عمليات الانقاذ علقت جراء الظلام على ان يتم استئنافها صباح الغدquot;.

واوضحت ان فرق الانقاذ واجهت صعوبات نتيجة طبيعة المنطقة التي يكثر بها التلال وفي المقابل تحدث العضو في البرلمان الهندي نينونغ ايرينغ الى وكالة الانباء الكويتية (كونا) مجددا قائلا ان عددا من سكان المنطقة حددوا موقع المروحية المفقودة ولكنه لم يمكن اجراء اتصال مع مستقلي الطائرة لصعوبة الاتصالات في المنطقة التي يكثر بها التلال.
واضاف ايرينغ quot;سأشرف بنفسي على عمليات الانقاذ صباح الغد