أعلن المدير العام لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج أن اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون حددت شهر أبريل من العام القادم موعداّ لإقامة الدورة الثانية عشر للمهرجان .


الرياض: أعلن المدير العام لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج الدكتور عبدالله بن سعيد أبو راس أن اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون حددت شهر أبريل من العام الميلادي القادم موعدا لإقامة الدورة الثانية عشرة للمهرجان .
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن اللجنة التي عقدت إجتماعها الأول في المنامة يوم الخميس الماضي أجرت تقييما لفعاليات الدورة الحادية عشرة للمهرجان , وقال quot; إن أعضاء اللجنة أشادوا بما تحقق فيها من نجاح وطرحوا عدة توصيات من شأنها تطوير المهرجان وتوسيع نطاق المهتمين به والمستفيدين منه .
وأفاد بأن المجتمعين ناقشوا مشروع نظام التحكيم الإلكتروني لمسابقات المهرجان وأوصوا بضرورة تطبيقه على أن تكون البداية في التطبيق على عدد من أفرع المسابقات كمرحلة أولى ومن ثم يتم تعميم النظام إلى الدورات اللاحقة , مشيرا إلى أنه تم أيضا إستعراض أفرع المسابقات وأوصى ببعض التغييرات التي تتماشى مع التطور الحاصل في الإعلام المرئي والمسموع.