نيويورك: اعلنت شبكتا quot;ان بي سيquot; وquot;ايه بي سيquot; الاميركيتين الاثنين ان آثارا من الحمض النووي الريبي للمدير السابق لصندوق النقد الدولي دومينيك ستروس-كان تم العثور عليها على ملابس عاملة التنظيفات في الفندق النيويوركي التي اتهمته بالاعتداء عليها جنسيا.

ورفض متحدث باسم الشرطة تأكيد هذه المعلومة، مشيرا الى ان هذا الموضوع من اختصاص المحكمة والتي بدورها رفضت التعليق على الامر.

وكان متوقعا ان تصدر مطلع هذا الاسبوع نتائج التحليلات المخبرية لاثار الحمض النووي الريبي التي رفعها المحققون عن كل من ستروس-كان وموظفة الفندق، وكذلك من الجناح الذي كان المدير السابق لصندوق النقد ينزل فيه ووقع فيه الاعتداء الجنسي المفترض.

وبحسب quot;ان بي سيquot; فقد تم العثور على بقايا السائل المنوي لدومينيك ستروس-كان على ياقة قميص المدعية التي ترفض السلطات الكشف عن هويتها.

وقالت المتحدثة باسم المحكمة ايرين دوغان صباح الاثنين انه لن يتم الاعلان عن اي معلومات قبل المحاكمة، وكررت بعد الظهر quot;لا تعليقquot;. وبحسب الخبراء، من المفترض ان تؤكد هذه التحاليل المخبرية ما اذا كان قد حصل بين ستروس-كان والمدعية فعل جنسي، اما اثبات حصول اعتداء فامر اكثر صعوبة.