قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله:اعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء الاحد ان اللجنة العربية لمتابعة عملية السلام ستعقد اجتماعا في منتصف تموز/يوليو الجاري، لمناقشة لقاء اللجنة الرباعية المقبل.
ونقلت وكالة الانباء الرسمية (وفا) في بيان ان عباس اعلن ان quot;لجنة المتابعة العربية ستجتمع منتصف هذا الشهر لبحث نتائج اجتماع لجنة المتابعة العربية التي ستجتمع بدورها في الحادي عشر من الشهر الجاريquot;.

واوضح البيان ان عباس ادلى بهذا التصريح لدى استقباله في مقر الرئاسة بمدينة رام الله مساء الاحد السفير المصري لدى السلطة الوطنية ياسر عثمان، في حضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.
واوضح البيان ان عباس اطلع quot;السفير المصري على آخر المستجدات المتعلقة بالعملية السياسية على صعيد العملية السلمية والتحركات الفلسطينية القادمة مع الولايات المتحدة الأميركية وأطراف الرباعية الدوليةquot;.

واشار البيان الى ان عباس اكد quot;على خيار التوجه للأمم المتحدة إذا لم يتم استئناف المفاوضات على أسس ومرجعيات واضحة لهذه العمليةquot;.
وخلص البيان الى القول quot;اطلع الرئيس السفير المصري على آخر المستجدات المتعلقة بالمصالحة واكد حرصه على انجاز ملف الوحدة الوطنية من أجل المضي قدما في تشكيل حكومة التكنوقراط بأسرع وقت ممكنquot;.