برلين: قالت الشرطة الألمانية، الأحد، إنها تحقق مع فتى عمره 17 عاما، ظهر في قاعة المدينة ببرلين في وقت سابق من هذا الشهر، مدعيا أنه كان يعيش في الغابة لمدة أربع إلى خمس سنوات.

وقال المتحدث باسم الشرطة الألمانية مارتن أوتر إن السلطات اكتشفت الفتى الذي يسمي نفسه راي في 5 سبتمبر/أيلول الجاري، لافتا إلى أنه يتحدث الإنجليزية والألمانية قليلا.

وأبلغ الفتى السلطات الألمانية أنه quot;كان يعيش في الغابة مع والده، لكنه قرر أن يخرج بعد وفاة والده.quot;

وقالت الشرطة إن السلطات تعمل مع منظمة الشرطة الدولية quot;الإنتربول،quot; لتحديد هوية الصبي، الذي يقيم حاليا في مركز للشباب في برلين.

وقالت صحيفة quot;ذي لوكل،quot; الألمانية الصادرة باللغة الإنجليزية إن السلطات أطلقت نداء على مستوى أوروبا للحصول على معلومات حول الفتى، الذي قال إن والده لجأ للغابة عندما توفيت والدته، وتدعى دورين.

وقال الصبي إنه ووالده، الذي يدعى ريان، دأبا على التجول ولم يتخذا منزلا في الغابة، وكانا ينامان في خيمة، أو في كوخ وجدوه في الغابة.

وأبلغ الفتى الشرطة بأن والده توفي قبل نحو أسبوعين، وأنه دفنه في قبر غير عميق، وغطاه بالحجارة، مشيرا إلى أن والده أوصاه بأن quot;ينظر في البوصلة ويذهب إلى الشمال إذا ما حدث مكروه له،quot; وهو ما حدا به للمشي لمدة أسبوعين قبل وصوله برلين، وفقا للصحيفة.

وقد وضعت هذه القصة في مقارنة مع quot;رجل البيانو،quot; الذي عثر عليه يهيم على وجهه بالقرب من الشاطئ في جزيرة شيبي، في جنوب انجلترا في عام 2005.

وكان الرجل يرتدي بذلة مع ربطة عنق، وأفاد الشهود بأنه قدم أداء مذهلا على البيانو، بينما ذكرت صحيفة quot;تايمز أوف لندنquot; أنه تم التعرف على الرجل، وهو مواطن ألماني عمره 20 عاما من ولاية بافاريا.