قال رئيس الوزراء في مملكة البحرين إن العاهل السعودي كان ولا يزال من أول الداعمين إلى تعميق الصلات والروابط بين دول المجلس والساعين إلى تفعيل كافة خطوات التكامل والترابط الخليجي على أرض الواقع.


المنامة: قال رئيس الوزراء في مملكة البحرين إن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان ولا يزال من أول الداعمين إلى تعميق الصلات والروابط بين دول المجلس والساعين إلى تفعيل كافة خطوات التكامل والترابط الخليجي على أرض الواقع.

ونوه بما تضمنته كلمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز من رؤى لخصت فلسفة العمل وتوجهات السعودية في المرحلة المقبلة والتي تدعم خطط التنمية والنهوض بالاقتصاد في المملكة وتعزيز التعاون الخليجي المشترك.

كما أشاد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بما تضمنته الكلمة من توجهات لدعم المرأة السعودية وتفعيل دورها في المجتمع وفق الضوابط الشرعية، مؤكدا أن العاهل السعودي رجل يمتلك رؤية منفتحة داعمة للمرأة ويدرك أهمية مشاركتها في مسيرة التقدم والنهوض بالمملكة العربية السعودية.

وختم quot;قرار العاهل السعودي إشراك المرأة في مجلس الشورى والمجالس البلدية، خطوة مهمة في تاريخ السعودية وسيكون لها انعكاساتها الايجابية على المستويات كافةquot;.