قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض :استقبل وزير الإسكان السعوديالدكتور شويش بن سعود الضويحي في مكتبه بمقر الوزارة اليوم وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني المهندس يحيى الكسبي، والوفد المرافق له .

ورحب وزير الإسكان بوزير الأشغال العامة والإسكان الأردني، واستعرض معه مشروعات وزارة الإسكان الجاري تنفيذها في العديد من مناطق المملكة والمشروعات القادمة التي يصممها استشاري عالمي ، وتشمل العديد من المرافق الخدمية من صحيّة وتعليمية وغيرها، وذلك ضمن رؤية طموحة تعمل وفقها وزارة الإسكان، لتوفير الوحدات السكنية المناسبة لجميع المواطنين .

وأكد أهمية هذه اللقاءات في تعزيز العلاقات الوثيقة والتواصل والتعاون في الشأن الإسكاني ، مما يساعد في تنميته والارتقاء به .
من جانبه نوّه وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني بعمق التعاون بين السعوديةوالأردن في المجالات كافة، مثمناً جهود العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في تعزيز التعاون بين البلدين في إطار دعم العمل العربي المشترك وتوثيق الروابط المشتركة .

وأشاد بمشروعات وزارة الإسكان وجهودها في التخطيط والعمل على تحقيق جزء من متطلبات المواطنين وحاجاتهم ، متمنياً لها التوفيق والنجاح.
وفي نهاية الاستقبال تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.