أوضح الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة أن عدد المتبقين في المستشفيات من المصابين بحادث انفجار شاحنة الغاز بلغ 55 حالة، منهم 20 سعودياً.


الرياض:أوضح الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة أن عدد المتبقين في المستشفيات من المصابين في حادث انفجار شاحنة الغاز الذي وقع الخميس الماضي في حي النهضة في شرق مدينة الرياض بلغ (54) حالة، منهم (20) سعودياً، و(34) من المقيمين. أما عدد الوفيات فبلغ 22 شخصاً، منهم (8) سعوديين و(8) مقيمين، و(6) أشخاص لم تعرف هوياتهم حتى الآن.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده اليوم في قصر الحكم في مدينة الرياض. وقال في البيان الذي تلاه في مستهل المؤتمر quot;عدد الوفيات بلغ (22) شخصاً، وعدد الإصابات (133) مصابًا، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفيات الحكومية والخاصةquot;. وأفاد أن عدد حالات الخروج من المستشفيات بلغ (79) حالة، منهم (35) سعودياً، و(44) من الوافدي .مؤكدًا أن جثث الضحايا سيتم دفنها بعد الانتهاء من التحقيقات , مفيداً أن الأضرار الناجمة عن الحادث لم يتم حصرها حتى الآن وشكلت فيها لجنة ، منوهاًإلى وجوددراسة لإنشاء خط أنابيب غاز داخل مدينة الرياض.