القدس: أعلنت مجموعة quot;أنونيموسquot; الدولية للهاكرز، أنها اخترقت ودمرت الموقع الالكتروني للجيش الإسرائيلي على الانترنت، ومواقع مؤسسات إسرائيلية عسكرية ومدنية هامة أخرى، ردا على الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة.

وكتبت quot;أنونيموسquot; على موقع الجيش الإسرائيلي، quot;أنهوا العدوان على غزة، ملايين الفلسطينيين والإسرائيليين في حالة رعب، نحن كمجموعة أنونيموس لا يمكننا السكوت على قتل الدولة الصهيونية للأطفال الأبرياء، نحن نستطيع أن نخترق أمنكمquot;.
وأكدت المجموعة، أنها لن تغض الطرف، عن قتل الأطفال الأبرياء، وستخترق كل المواقع التي يمكن اختراقها، حتى انتهاء العدوان الإسرائيلي.
وتشن quot;أنونيموسquot; حملة الكترونية على الحكومة الإسرائيلية، بنشر الفيديوهات والصور والمؤتمرات الصحفية التي تفضح آثار الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة، واصفة إياه بـ quot;الهجوم الوحشيquot;.
واخترقت المجموعة عناوين الكترونية، وحسابات تويتر، لأكثر من 5 آلاف مسؤول إسرائيلي، من بينهم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي quot;بنيامين غاتسquot;، ودمرت 700 موقع الكتروني على الانترنت، من بينها مواقع وزارة الخارجية الإسرائيلية، وحزب quot;كاديماquot;، والبنك المركزي الإسرائيلي، وبلدية مدينة تل أبيب.
ومن جانبه ذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي quot;بنيامين غاتسquot;، أن الموقع الالكتروني للجيش على لا يعمل بسبب عطل تقني، ويجري إصلاحه.