رام الله: ذكر مصدر في حماس ان الجيش الاسرائيلي اعتقل ليل الخميس الجمعة خمسة نواب من الحركة في اطار حملة شملت في المجموع اعتقال 28 من انصار حماس في الضفة الغربية. وبين المعتقلين القيادي في الحركة محمود الرمحي امين سر المجلس التشريعي من مدينة البيرة وفتحي قرعاوي ورياض رداد من طولكرم وعماد نوفل من مدينية قلقيلية وباسم الزعارير من الخليل.

واعلن نادي الاسير الفلسطيني امس الخميس ان الجيش الاسرائيلي اعتقل منذ منتصف الشهر الحالي 230 فلسطينيا من مختلف مدن الضفة، في وقت اكد فيه الجيش الاسرائيلي اعتقال 55 في ليلة واحدة.

وقال مصدر في حركة حماس إن اعتقال النواب كان متوقعا لان الجيش الاسرائيلي عندما اعلن اعتقال 55 فلسطينيا امس، ذكر انه اعتقل نوابا من الحركة ولم يكن حينها قد اعتقل احدا. واضاف quot;لذلك كان متوقعا اعتقال النواب وهذا ما تم الليلة الماضيةquot;.

مقتل شاب فلسطيني برصاص إسرائيلي على حدود قطاع غزة

إلى ذلك، أكد متحدث باسم الاسعاف والطوارئ في غزة ان شابا فلسطينيا قتل صباح الجمعة برصاص الجيش الاسرائيلي في المنطقة الحدودية مع اسرائيل شرق خان يونس جنوب القطاع. وقال ادهم ابو سلمية إن الشاب quot;انور عبد الهادي قديح (20 عاما) استشهد برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة خزاعة شرق خان يونسquot;.