القاهرة: هددت نساء مصريات في شريط فيديو بخلع ملابسهن في ميدان التحرير اذا ما استمر حكم الاخوان المسلمين لمصر.

وقالت احدى السيدات المشاركات في تسجيل الفيديو الذي حمل توقيع quot;اليوم السابعquot;:quot;لا يهمنا شيء .. سنظل وراءهم حتى آخر نفس في عمرنا حتى يتخلوا عن الحكمquot;. وأضافت: quot;اذا كانوا هم يتحرشون بنا فنحن سنريهم أننا لسنا نساء بل رجال .. كما سنريهم رجولتنا الحقيقية بنزع ملابسنا زلط ملطquot;، بحسب تعبيرها.

وذكرت السيدة التي كانت تشارك بالاضافة الى زميلاتها في الوقفة التضامنية مع الناشط quot;حمادة المصريquot; أمام مجمع محاكم الجلاء أنها تعرّضت للضرب والتعذيب على أيدي عناصر قوى الأمن، الذين كانوا يسحلونها ويشدونها من شعرها، على حد قولها. وأضافت أن الذين عذبوها كانوا يحملون بنادق رشاشة وسكاكين وأنهم كانوا يتلفظون بكلمات نابية.

كما أشارت الى أنها لم تكن وحدها إلا أنها كانت السيدة الوحيدة، وأن عناصر الأمن عصبوا أعين الجميع، ومن ثم نقلوهم الى أحد السجون. وقالت المشاركة إن ما تعرضت له لم يكن ليحدث لها في quot;عصر (حسني) مباركquot;، مشددة على أنها لا تعتبر أن فترة حكم الرئيس المخلوع كانت جيدة، لكنها ترى أن ما تشهده مصر في الفترة الراهنة أسوأ مما كان الحال عليه أثناء حكم الرئيس السابق.

وأضافت أن quot;الإخوان والسلفيين يتاجرون باسم الدين لأنهم لا يعرفون ربناquot;. وعادت لتذكر بطلبها مجددًا موجهة هذه المرة quot;تهديدًاquot; إلى الرئيس محمد مرسي بضرورة التخلي عن السلطة، quot;وإلا سننزل الميدان وسنخلع ملابسنا بالكاملquot;.

وعقبت سيدة أخرى أنها شاركت بمظاهرات ثورة يناير للمطالبة بـquot;عيش.. حرية.. عدالة اجتماعيةquot;، إلا أن تلك المطالب لم تتحقق حتى الآن.