دبي: تعتزم طيران الإمارات تشغيل 60 رحلة إضافية إلى السعودية خلال شهر رمضان. وسوف توفر الرحلات الإضافية إلى كل من جدة والمدينة المنورة وسائل انتقال سهلة لآلاف المسافرين إلى المملكة لأداء مناسك العمرة خلال الشهر الفضيل.

ومن المقرر أن تشغل الناقلة 42 رحلة إضافية بين دبي وجدة من الخامس من تموز (يوليو) وحتى 16 آب (أغسطس) القادمين بالإضافة إلى تسيير 17 رحلة إضافية بين دبي والمدينة المنورة من 16 تموز (يوليو) ولغاية 31 تموز (يوليو) المقبل.

وتقتصر الرحلات الإضافية إلى جدة والمدينة المنورة على المسافرين الراغبين في أداء مناسك العمرة والذين لديهم تأشيرة دخول الأراضي السعودية في حين تتوفر رحلات طيران الإمارات المنتظمة إلى محطاتها الأربع في المملكة التي تشمل جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة أمام عملاء الناقلة كالمعتاد.

وسوف تغادر الرحلات الإضافية إلى جدة عند الساعة 10:25 صباحا والساعة 09:00 مساء في أيام مختلفة على مدى خمسة أسابيع أما رحلة طيران الإمارات إلى المدينة المنورة فسوف تغادر دبي الساعة 10:25 صباحا أو الساعة 21:00 مساء حسب أيام الأسبوع.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط والخليج وإيران أن طيران الإمارات تحرص على توفير أفضل الخدمات لجميع ركابها على الأرض وفي الأجواء خاصة في هذا الوقت من السنة حيث يتزايد إقبال المسلمين من مختلف أنحاء العالم على زيارة الأماكن المقدسة لأداء مناسك العمرة.

ووجه الشكر إلى حكومة المملكة العربية السعودية والسلطات المعنية لمنح طيران الامارات الموافقة على تسيير هذه الرحلات الإضافية