كسب فريق الأهلي السعودي مباراته الودية والتي خاضها أمام فريق دبي الإماراتي بأربعة أهداف لهدفين وكان الفريق الإماراتي قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد .

الرياض : سجل الأهلي أولى أهدافه عن طريق كامل الموسى في الدقيقة 48 قبل أن يسجل فيكتور هدفي الأهلي الثاني والثالث في الدقائق 50 ndash; 55 وتكفل عماد الحوسني بتسجيل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 82 ..

وكان الأهلي قد دخل اللقاء بتشكيل مكون من : عبدالله معيوف ndash; جفين البيشي ndash; محمود معاذ ndash; ابراهيم هزازي ndash; نيكولا ndash; محمد السفري ndash; صاحب العبدالله ndash; حامد فلاتة ndash; حسن الراهب ndash; عبدالرحيم جيزاوي ..

فيما أشرك مدرب الفريق أليكس في الشوط الثاني التشكيلة التالية : فايز الخيبري ndash; كامل الموسى ndash; محمد مسعد ndash; نيكولا ndash; كامل المر ndash; معتز الموسى ndash; تيسير الجاسم ndash; مارسينهو ndash; منصور الحربي ndash; فيكتور ndash; عماد الحوسني ..

قدم المهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي بين شوطي المباراة درع النادي الأهلي لنائب رئيس نادي دبي الإماراتي خليفة بن حميدان فيما قدم نائب رئيس النادي الإماراتي درعاً مماثلاً لإدارة النادي الأهلي وكان النادي قد أقام عقب اللقاء حفل عشاء للفريق الضيف ..


كالديرون يمنح لاعبيه راحة والبدلاء يخضعون للتدريبات اللياقية


منح مدرب الهلال الأرجنتيني جابرييل كالديرون لاعبي فريقه الذين شاركوا بصفة إساسية أمام النصر راحة اليوم الجمعة، فيما شارك البدلاء ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري ومحمد القرني إلى جانب زملائهم في التدريب اللياقي التكتيكي الذي شهد حضور الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق سيؤدي مران يوم غد عند الساعة السادسة والنصف مساء، وتقرر مغادرة بعثة الفريق إلى قطر يوم الأحد عبر طائرة خاصة استعداداً لملاقاة مضيفه (الغرافة القطري) يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا2011م حيث سيؤدي الفريق حصتين تدريبيتين يومي الأحد والاثنين، يذكر أن الكوري الجنوبي يونج بيو لن يتمكن من المشاركة في المباراة نظراً لإيقافه مباراتين آسيويتين مضى منها مباراة واحدة وتبقى الثانية أمام الغرافة القطري، فيما لم يتحدد بعد مدة غياب اللاعب نواف العابد عقب تعرضه لشعر في عظمة المفصل.

من جانبه، شكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أعضاء مجلس الجمهور الهلالي على جهدهم الكبير في إظهار المدرج الهلالي بأبهى حلة في مواجهة الفريق الماضية مشكلين لوحة وطنية يحتذى بها حيث قاموا بجهود كبيرة في تنظيم التظاهرة الوطنية التي شهدتها مباراة الهلال والنصر الماضية ما عكس صورة طيبة للدور الإيجابي الذي تقوم به الأندية عماما والجماهير على وجه الخصوص مكررا شكره الجزيل لهم على ما بذلوه من جهد متمنيا لهم دوام التوفيق.


من جهه اخرى أجرى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعدادا لملاقاة مضيفه الوحدة يوم الأحد المقبل على ملعب نادي الوحدة ضمن الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وشهد المران التكتيكي واللياقي مساء اليوم انضمام اللاعب مبارك البيشي للتدريبات الجماعية وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي واللياقي إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة فخذه الخلفية ومن المحتمل مشاركته في لقاء الوحدة، يشار إلى أن مران يوم غد السبت سيقام عصرا على أن يغادر الفريق مساءً إلى جدة.


الاتحاد يغادر الى طشقند على متن طائرة خاصة والروم يكرم زيايه


يترأس رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان بعثة الفريق الكروي الأول التي ستغادر إلى العاصمة الاوزبكية طشقند على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي استعدادا لمواجهة فريق بنيدكور الاوزبكي يوم الاربعاء المقبل في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا وتضم البعثة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي ومدير الاحتراف والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية والدكتور منصور اليامي وإداري الفريق فاير الشمراني ومنسق البطولات الخارجية ماجد المالكي والمنسق الإعلامي عمر بامصفر ومصور المركز الإعلامي محمد باخشوين والمنسق الإداري سلطان ينبعاوي والجهاز الفني بقيادة المدرب توني اوليفيرا والمساعدين حسن خليفة وحمزة إدريس وكامبولوس ومدرب الحراس باولو جورج وإخصائي ميجيل الإحصاء ميجيل والمترجم سعيد مغامر والجهاز الطبي المكون من الطبيب بوضياف الحسيني وأخصائيي العلاج الطبيعي موسى صديقي وعبد الحفيظ سماوي ومحمود البشير ومسئول المعسكر كمال أبشر ومسئول التغدية محمد سعد ومسئول الملابس محمد لقمان والطباخ معين الكريخي.

واللاعبين مبروك زايد وتيسير آل نتيف ومصطفى ملائكة وأسامة المولد ورضا تكر وحمد المنتشري وراشد الرهيب وصالح الصقري ومشعل السعيد ومحمد سالم وباولو جورج ومناف أبو شقير وسعود كريري وأحمد حديد ونونو أسيس وسلطان النمري وعلي الزبيدي ومحمد ابو سبعان ونايف هزازي ومحمد الراشد وعبد العزيز الصبياني وعبد المالك زيايه.

ولم تشمل قائمة الفريق المغادرة اللاعب محمد نور بسبب الإصابة التي يعاني منها واللاعب طلال عسيري الذي اعتذر عن المغادرة مع الفريق لظروف والده الصحية.

وكان الفريق استأنف تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين في اليومين الماضيين حيث أدى الفريق مرانه تحت متابعة من نائب رئيس مجلس إدارة النادي المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي.

وعقب نهاية المران قدم روم أسياد آسيا درع تقدير للاعب الفريق الكروي الأول عبد المالك زيايه لتميز مستواه في المرحلة الماضية.


الشباب يحذر عطيف والاتحاد السعودي يوقف ناصر الشمراني

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان قبل انطلاق الحصه التدريبيه اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي, طالبهم فيه الالتزام التام بلوائح الاحتراف وتطبيقها.

وأكد رئيس النادي على أن اي لا عب لا يطبق لوائح الاحتراف سيجد نفسه خارج النادي , مشددا لى ان الانضباط والعمل الاحتراف قبل اسم اللاعب.

وعرج الرئيس الشبابي الى الحديث عن أهمية الظهور بالمظهر المشرف للكرة السعوديه في اللقاء المقبل امام ذوب اهان الايراني الاربعاء المقبل .

من جان باخر أجرى المدير الفني للفريق الأول الأرجنتيني انزو هيكتور مناورة على كامل ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب شارك فيها جميع اللاعبين ما عدا المصابين منهم ومن لم تكتمل جاهزيتهم بشكل تام.

وشهدت التمارين تواجد إداري تمثل برئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبة الأستاذ خالد المعمر ومدير الفريق الأول الأستاذ خالد المعجل.

كما شهد تمرين خروج كل من اللاعب عبدالله شهيل والمحترف الكويتي مساعد ندا من المناورة التي جرت مساء أمس , إذ يعاني الأول من كدمة في المفصل فيما يعاني الثاني الم في مفصل القدم .

واصل اللاعبان احمد عطيف والمحترف الغيني quot;الحسن كايتاquot; اللف حول ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

وعلى صعيد متصل قرر المدير الفني للفريق الأول إقامة تمرين صباحي بمقر النادي فيما ارتأت إقامة التمرين المسائي على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ولمدة ثلاثة أيام.

كما وجهت إدارة كرة القدم بنادي الشباب خطابا تحذيرياً للاعب الفريق الأول بنادي الشباب عبده عطيف , نظير ارتكابه خمسة مخالفات متتالية .

وطالبت إدارة الكرة اللاعب باحترام مرجعية النادي كلاعب محترف , وحثته على العمل بروح الفريق الواحد مع الالتزام بذلك .

كما حذرت اللاعب عبده عطيف من تكرار مخالفته وإلا سوف يحال للمسائلة وإقرار ما ينتج عن ذلك حسب اللوائح والأنظمة المعمول بها.


ومن جانب اخر أصدرت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة الشباب والفتح ضمن منافسات دوري زين للمحترفين ينص على إيقاف اللاعب ناصر الشمراني مباراتين رسميتين اعتبارا من 2/4/1432هـ (مباراة واحدة بنفس البطولة التي طرد فيها ومباراة في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها ) عملا بالمادة (41) من لائحة العقوبات بالاتحاد

وعلى الصعيد الأولمبي يستضيف الفريق بنادي الشباب مساء غد الأحد نظيرة الأهلي وعلى استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ، ضمن الجولة الثالثة والعشرون من منافسات دوري كاس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة .

ويدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو يعتلي ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة مناصفة مع نظيرة النصر متفوقا عليه بالاهداف .