قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أحمد عدلي من القاهرة: حصلت الفنانة منى زكي علي جائزة أفضل ممثلة في خلال عام 2009 عن دورها في فيلم ولاد العم بينما حصد الفنان شريف منير جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم وحصل الموسيقار عمر خيرت على جائزة أفضل عن موسيقى عن ولاد العم وحصل المصور ايمن ابو المكارم علي جائزة أفضل مصور عن نفس الفيلم جاء خلال حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم السنوي والذي أقيم مساء أمس الأول وسط حضور غالبية المكرمين.
كما تم تكريم كل من الفنان القدير عزت العلايلي والفنانة نبيلة عبيد والفنانة رجاء حسين والسينارست مصطفي محرم ومصمم الديكور محمود المغربي تقديرا لجهودهم حيث حصلوا علي درع الجمعية.
وفاز فيلم واحد صفر بحائزة أفضل فيلم وحصلت مخرجته كاملة ابو ذكري علي جائزة أفضل إخراج وفازت المونتيرة مني ربيع جائزة أفضل مونتيرة في 2009 عن نفس الفيلم بينما فازت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم بجائزة أفضل ممثلة دور ثان عن دورها في فيلم الفرح كما حصل الفيلم علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة وفاز الفنان لطفي لبيب بجائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في فيلم واحد صفر وحصد الفنان القدير محمود حميدة جائزة عن دوريه في فيلم دكان شحاته واحكي يا شهرزاد.
وتسلم مصمم الديكور محمد عطية جائزة أفضل مصمم ديكور عن فيلم احكي يا شهرزاد بينما تسلم المخرج خالد يوسف شهادة تكريم خاصة منحت لاسم الراحل حامد حمدان مصمم الديكور.