أعلنت quot;سمارت ورلدquot; اليوم توقيع شراكة مع quot;أزيتي نتووركسquot; (azeti Networks) لتوفير حلول متكاملة للإتصالات المدارة.

دبي -إيلاف: بموجب الاتفاقية بين quot;سمارت ورلدquot; و quot;أزيتي نتووركسquot; ، ستوفر الأخيرة حلولاً متكاملة للاتصالات المدارة، قادرة على ضمان المراقبة والدعم الاستباقي لتوفير وقت التشغيل المثالي، وتمكين العملاء من

تحقيق وفر يصل حتى 40% في التكاليف.

ويوفر جهاز المراقبة quot;أزيتي سوناربلكسquot; (azeti SONARPLEX) للعملاء، إمكانية الإشراف الكامل والمتواصل على بنيتهم التحتية التقنية، وأقصر وقت للتركيب، كما أنه يتيح تصوراً سهلاً وفعالاً لبيئات التقنيات المعقدة أو المراقبة.

وبهذه المناسبة، قال مصطفى قدورة، مدير الشؤون التقنية في quot;سمارت ورلدquot;: quot;تعد شركة rsquo;أزيتيlsquo; رائدة في مجال معدات المخدمات عالية الأداء، ويسعدنا أن نتشارك معها لتقديمها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. ومن شأن جهاز المراقبة المتكامل rsquo;سوناربلكسlsquo; أن يساعدنا على توفير خدمات ذات قيمة مضافة لعملائنا، من أجل مراقبة بنيتهم التحتية على مدار الساعة، وإيجاد الحلول لأية مسائل حساسة تطرأ عليها، وكذلك خفض التعقيدات التشغيلية. وعلاوة على ذلك، يتميز rsquo;سوناربلكسlsquo; بقدرته على مراقبة مقاييس البنية التحتية، بما فيها الحرارة، والرطوبة، وتدفق الهواء، ويوفر للعملاء حلاً متميزاً وقادراً على توفير الطاقةquot;.

من جهته، قال خوسيه بوستامانت، نائب رئيس quot;أزيتي نتووركسquot; لمنطقة الخليج: quot;يسعدنا انضمام rsquo;سمارت ورلدlsquo; إلى شبكة شركائنا في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما أن هذه الشراكة ستتيح لقاعدة واسعة من عملاء المنطقة الوصول إلى تقنياتنا ومنتجاتنا المتعددة. ولا شك في أن التقنيات الرائدة التي توفرها rsquo;سمارت ورلدlsquo; وخبرتها الطويلة في السوق، من شأنها ضمان أعلى مستويات الدعم، والسرعة في التنفيذ للشركات الراغبة بتعزيز أداء بنيتها التحتية وتوافر أنظمتها عبر تطبيق حل rsquo;سوناربلكسlsquo; المتكامل للمراقبة من rsquo;أزيتيlsquo;quot;.