تنظم شركة البنوك المركزية لإدارة المؤتمرات مؤتمرًا حول إدارة الأصول والخصوم في الشرق الأوسط يعقد من 10 إلى 11 الجاري في البحرين.


المنامة: تنظم شركة البنوك المركزية لإدارة المؤتمرات مؤتمرًا حول إدارة الأصول والخصوم في الشرق الأوسط يعقد خلال الفترة من 10 إلى 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في فندق الريتز كارلتون في البحرين. وذلك برعاية المصرف المركزي للمملكة.

يفتتح المؤتمر الوطني الأول لإدارة الأصول والخصوم لمنطقة الشرق الأوسط الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، المدير التنفيذي للعمليات المصرفية، حيث سيكون المؤتمر تحت شعار quot;الإدارة الفعالة للخصوم والاحتياط في البيئة الحالية.

وسيضم هذا المؤتمر متحدثين دوليين ذات خبرة واسعة حيث سيتناولون موضوعات عدة حول المؤسسات العامة في أنحاء العالم كافة والتغيرات الأخيرة التي طرأت على العالم، إلى جانب ذلك الدروس المستفادة من الأزمة المالية العالمية.

كما سيشارك في هذا المؤتمر جهات عالمية عدة، من ضمنهم نائب الحاكم الأول لمصرف لبنان رائد شرف الدين، وناصر السعيدي ndash; كبير الاقتصاديين في مركز دبي المالي العالمي، إضافة إلى فرانسوا هاس ndash; مدير عمليات السوق في بنك فرنسا، وCcedil;igdem Tunccedil;tuuml;rk Kouml;se مدير عام إدارة الأسواق في البنك المركزي التركي، وجورج ملينج ستانلي ndash; المدير العام لشؤون الحكومة ومجلس الذهب.

وسيوفر هذا المؤتمر فرصة للمشاركين من صناع القرار من البنوك المركزية ووزارات المالية وممثلين عن الدين الحكومي، والصناديق السيادية للمناقشة وتبادل الآراء في أهم القضايا المهمة التي تواجههم.