أعلنت شركة البحرين الأولى عن تعيين مؤسسة محمد صلاح الدين للإستشارات الهندسية لتصميم المرحلة الثانية من مشروع quot;مجالquot;.

المنامة: أعلنت البحرين الأولى، شركة التطوير العقاري المبدعة في المنطقة، عن تعيين مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية لتصميم المرحلة الثانية من مشروع quot;مجالquot; الذي يعد أهم مشاريع شركة البحرين الأولى. ويأتي التوقيع على اتفاق التعيين بعد التقدم الكبير الذي أحرزته البحرين الأولى في تأجير وتشغيل المرحلة الأولى من مشروع quot;مجالquot; الذي يهدف إلى توفير المخازن واللوجستيات للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

وبهذه المناسبة قال السيد أمين العريض المدير العام لشركة البحرين الأولى: quot; تبنت البحرين الأولى إستراتيجية تحقيق النمو الثابت لمشروعها الرئيسي من حيث الجودة والمساحة، ويتجسد نجاح هذه الرؤية في النجاح الذي حققه مشروع مجال. ويسرنا بالتعاون مع مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية البحرينية الرائدة أن نعلن عن بدء المرحلة الثانية من مشروع مجالquot;.

وأضاف: quot;إن توسيع المشروع يعزز دورنا كشركة مبتكرة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة في القطاع الصناعي. كما أنه يعزز دورنا كقوة متنامية تسهل الاستثمارات الأجنبية في المملكة. وبهذا التعاون أصبحنا مستعدين للانتقال إلى المرحلة الثانية لضمان نمو شركائنا الحاليين والمستقبليين وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل عامquot;.

ويؤكد تعيين مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية لتنفيذ التصميم المعماري للمرحلة الثانية من مشروع مجال على التزام البحرين الأولى بتطبيق أعلى المعايير في كافة قطاعات عملها. فقد أسهمت هذه المؤسسة في نمو وتخطيط وتصميم عدد من المعالم المعمارية في المملكة وتطورت لتصبح مؤسسة تقدم الخدمات المعمارية والهندسية الكاملة والمتنوعة. ومنذ عام 1970 شاركت المؤسسة بشكل مباشرة في تطوير العديد من المشاريع الرئيسية في المملكة ومن بينها: البحرين سيتي سنتر.

وقال سهيل خير، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية: quot;خلال العقود الأربعة الماضية، لعبت المؤسسة دوراً مهما في نمو وتخطيط وتصميم المباني والبنى التحتية الإستراتيجية في المملكة. ونظراً كون مقر المؤسسة في البحرين، فإنه يشرفنا أن نعمل في مشاريع تعمل على تلبية احتياجات السوق المتزايدة مثل مشروع مجال الذي يساعد في تطور وازدهار اقتصاد المملكةquot;.

ويقع مشروع مجال الذي بدأ العمل فيه عام 2008، في مدينة سلمان الصناعية بمرسى البحرين للاستثمار حيث يمكن الوصول منه بسهولة إلى ميناء خليفة بن سلمان وطرق النقل الرئيسية في البحرين. ويوفر مشروع مجال حاليا 130,000 قدم مربع من مساحات التخزين الآمنة والمرنة والاقتصادية. وتتوفر للتأجير مخازن بمساحات تتراوح ما بين 2,700 و10,700 قدم مربع. وستزيد المرحلة الثانية المساحات المتوفرة للتأجير إلى أكثر من الضعف حيث ستزيد حجم المشروع إلى أكثر من 280,000 ألف قدم مربع من المساحات المبنية. وستتميز المرافق الجديدة بسقوف أعلى لزيادة سعة التخزين، وأرضيات مرتفعة لتسهيل عمليات تحميل وتفريغ الشاحنات الكبيرة.

وتمثل هذه المنشآت الفريدة تجسيداً مستمراً لرؤية البحرين الأولى للاستثمار في المشاريع التي تنسجم مع الطلب وتلبي الاحتياجات في السوق وتركز على الأسواق المؤكدة النجاح وتقديم حلول شاملة للشركات المحلية والمستثمرين الأجانب الذين يرغبون في القيام بعملياتهم في البحرين التي توفر بيئة صديقة للأعمال والشركات.