بدأت سلسلة متاجر سبينيس quot;Spinneysquot; العالمية أعمال التجهيزات الداخلية في أول فرع لها في الأردن في مركز quot;تاجquot; للتسوق.


المنامة:بدأت سلسلة متاجر سبينيس quot;Spinneysquot; العالمية أعمال التجهيزات الداخلية في أول فرع لها في الأردن في مركز quot;تاجquot; الفاخر للتسوق والترفيه الذي يمتلك بنك يونيكورن للاستثمار(يونيكورن) حصة رئيسية فيه، حيث يشارف مركز تاج على الانتهاء في منطقة عبدون الراقية في العاصمة الأردنية.

ويعد متجر سبينس quot;Spinneysquot;، المقام على مساحة 5000 متر مربع، المستأجر الرئيسي في مركز quot;تاجquot; الجديد الذي يتوقع افتتاحه في الربع الثالث من 2011 بعد أن تكثفت أعمال البناء خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقد وقّع quot;تاجquot; مجموعة واسعة من عقود الاستئجار بما في ذلك عقود مع العديد من العلامات التجارية المشهورة، والتي من ضمنها من سيفتتح فروعا لأول مرة في الأردن. ويضم quot;تاجquot; أكثر من 180 محل، و12 صالة عرض سينمائي، وأماكن مخصصة للأطفال، ومراكز ألعاب، وعدد من المطاعم والمقاهي وغيرها.

وتعليقا على ذلك قال السيد إقبال داريديا الرئيس التنفيذي بالوكالة ليونيكورن: quot;إنه من دواعي سرورنا أننا قمنا بتسليم سبينيس محلاتها في مركز quot;تاجquot;، كما نتوقع تسليم العديد من المحلات الأخرى في المركز قريبا لكي تبدأ في تجهيز تشطيباتها الأخيرة، مما يمهد الطريق لافتتاح ناجح وقوي للمركز في وقت لاحق من هذا العام. وسيكون مركز تاج الذي قامت بتصميمه شركة اف آند ايه (Famp;A) الأمريكية الشهيرة معلماً من معالم مدينة عمّان وسيقدم للزوار تجربة فريدة بحق. وسيكون المركز مقصداً للسكان المحليين والزوار الراغبين في التسوق والاسترخاء أو تناول الطعام أو الباحثين عن الترفيهquot;.

والجدير بالذكر أن إفتتاح محلات سبينيس ldquo;Spinneysrdquo; في مركز quot;تاجquot; سيوفر للأردنيين نحو 270 فرصة عمل. ومن المتوقع أن تستقطب هذه المحلات أكثر من 7 ملايين زائر سنوياً.