أعلنت quot;ستاروود العالمية للفنادقquot; اليوم عن إطلاق أول وجهات علامتها التجارية quot;ألوفتquot; في بريطانيا.


لندن: أعلنت quot;ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعاتquot;، المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE:HOT) اليوم على إطلاق أول وجهات علامتها التجارية quot;ألوفتquot; في المملكة المتحدة، مع افتتاح فندق quot;ألوفت لندن إكسلquot;, وتعود ملكية الفندق الجديد إلى quot;شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)quot;، التي تمتلك أيضاً كلاً من فندق quot;إكسل لندنquot; وquot;ألوفت أبوظبيquot;، أول فنادق العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

ويتميز الفندق الجديد بموقعه الحيوي في قلب منطقة دوكلاندز في لندن، بالقرب من مركز إكسل الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويضم quot;ألوفت إكسل لندنquot; 252 غرفة فاخرة مصممة على طراز شقق اللوفت، إلى جانب مرافق اجتماعية وأخرى للأطعمة، وتطغى على تصاميمه لمسات الفنون الهندسية العصرية المبتكرة.

ويأتي إطلاق علامة quot;ألوفتquot; التجارية للمرة الأولى في عاصمة المملكة المتحدة في نفس العام الذي أطلقت quot;ستاروودquot; خلاله علامتها التجارية الشهيرة quot;دبليوquot; في لندنquot;، والذي أرست من خلاله معايير غير مسبوقة في القطاع على مستوى التصميم, وتم التخطيط للفندق الجديد ليتجاوز بتصاميمه حدود المعايير التقليدية المتبعة في قطاع الفنادق، وليقدم لضيوفه تجربة عصرية تحفل بالأجواء الحيوية الراقية التي يتطلعون إليها.

بهذه المناسبة قال سانجاي تانا، مدير تطوير الأعمال والاستثمارات في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك): يأتي إطلاق فندق ألوفت لندن إكسل خلال مرحلة هامة تستعد فيها كل من إكسل ومدينة لندن عموماً لاستضافة الألعاب الأولمبية العام المقبل. ولا شك أن هذا العقار الجديد سيثري محفظة شركتنا الاستثمارية في rsquo;إكسلlsquo; ويعزز حضورها في المدينة ويقوي روابط التعاون القائمة مع ستاروود ونحن على ثقة أن النجاح الكبير الذي حققته أدنيك وستاروود عند إطلاقهما لفندق ألوفت أبوظبي سيتكرر في الفندق الجديد.

وبهذه المناسبة، قال برايان مكجينيس، النائب الأول للرئيس للعلامات التجارية المتخصصة في quot;ستاروودquot;: quot;يعكس إطلاق ألوفت في المملكة المتحدة مدى اتساع شبكة فنادق ستاروود في العالم، والحضور المتنامي لعلامة ألوفت التجارية ويساهم تركيز ألوفت على التصميم المميز والأسعار المناسبة في استقطاب أعداد أكبر من العملاء الأوفياء حول العالم، وهو ما أدى إلى توسعة نطاق حضور العلامة التجارية بسرعة غير مسبوقة حول العالمquot;.

تم حتى اليوم افتتاح أكثر من 50 فندق تحت مظلة العلامة التجارية quot;ألوفتquot;، التي أطلقت للمرة الأولى عام 2008، وأصبحت محط أنظار خبراء قطاع الضيافة في العالم بأسره بالرغم من حداثة عهدها. وتدير العلامة التجارية عملياتها حالياً في 7 دول هي: الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والصين، والإمارات العربية المتحدة، والهند، وبلجيكا، والمملكة المتحدة. وتستمر quot;ألوفتquot; بالتوسع عالمياً مع الاستعداد لافتتاح فنادق جديدة في الهند والولايات المتحدة، إضافة إلى إطلاق عقارات للمرة الأولى في تايلاند وتركيا وكولومبيا.

وعلق رولاند فوس، رئيس quot;ستاروود للفنادق والمنتجعاتquot; في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: quot;نحن فخورون بشراكتنا الناجحة مع أدنيك، وهو ما أثمر بداية عن افتتاح ألوفت أبوظبي ويسرنا أن نتعاون مع الشركة مجدداً لتقديم هذه العلامة التجارية المميزة للمرة الأولى في المملكة المتحدة, ويأتي إطلاق الفندق الجديد ليؤكد مدى التزامنا نحو سوق القطاع الفندقي في المملكة المتحدة، وعلى المدى الطويلquot;.

وستكون منطقة دوكلاندز في لندن محط أنظار الكثير من المستثمرين خلال السنتين القادمتين وذلك تحضيراً للحدث المرتقب، quot;دورة الألعاب الأولمبية 2012quot;. وسيتوضع الفندق في المدخل الشرقي لمركز quot;إكسلquot; وذلك عند حوض فيكتوريا الملكي, وسيحظى الفندق بمنفذ مغطى ومباشر إلى كل من محطة الأمير ريجنت على سكة الحديد الخفيفة في دوكلاندز، وأول مركز دولي للمؤتمرات في لندن, ويعتبر quot;إكسلquot; أكبر مركز للمؤتمرات والمعارض في لندن، ويمكن الوصول إليه بسهولة من quot;مطار لندن سيتيquot; وquot;كناري وارفquot;.