أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة في الإمارات بتوجيهات رئيس الدولة برفع رأسمال صندوق خليفة لتطوير المشاريع وتوسيع نطاق خدماته.


أبوظبي: أشاد محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة في الإمارات رئيس غرفة أبوظبي بتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة وأوامر الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي برفع رأسمال صندوق خليفة لتطوير المشاريع من مليار إلى ملياري درهم وتوسيع نطاق خدماته لتشمل إمارات الدولة كافة.

وأكد أن الجهود الحكومية المكثفة التي تبذلها تجاه قطاع الأعمال في الدولة، والتي برزت في دعم ومساندة العديد من القطاعات الإقتصادية تصبّ في تعزيز مسيرة القطاع الخاص ليكون شريكًا رئيسًا في عملية التنمية الإقتصادية التي تشهدها الدولة بصورة مستمرة.

وأعرب عن تقديره وامتنانه لما يوليه الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من رعاية ودعم لفعاليات القطاع الخاص المحلي كنموذج معبرعن ما تقدمه الدولة لقطاع الأعمال ولتعزيز شراكته الإيجابية في التنمية والتحديث والتطوير لمختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية.

كما أشاد الرميثي بالتسهيلات والخدمات التي تقدم للمشاريع الإستثمارية الخاصة من الدوائر والمؤسسات الحكومية في الدولة في إطار المتابعة الحثيثة من الفريق أول الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة.

وقال إن اتحاد الغرف سيتبنى انطلاقًا من حرصه على تحقيق أهدافه بما ينسجم مع المرحلة القادمة من متطلّبات الإنفتاح والدعم لقطاع الأعمال بمختلف شرائحه العديد من آليات العمل بما فيها تفعيل نشاطات اتحاد الغرف على الصعيد الداخلي والخارجي من خلال التأثير المباشر في السياسات الإقتصادية الموجهة لتحقيق التنمية الاقتصادية وتعزيز قدرات الغرف. إضافة إلى توطيد روابط العلاقة العضوية بين الاتحاد وإدارات الغرف المختلفة بما يسهم في الارتقاء بمجتمع الأعمال وفق أعلى المعايير العالمية وترسيخ مكانة الإمارات كمركز إقتصادي عالمي.