بريدة: خطفت منطقة القصيم ثلاثة من جوائز التميز السياحي في فئات الجوائز والمعايير التي تم تسليمها خلال ملتقى السفر والاستثمار السياحي في مدينة الرياض.

كما حصلت جمعية حرفة التعاونية وسوق المسوكف على جوائز الإشادة العالية، فيما فاز سوق المجلس في محافظة المذنب على جائزة المركز الأول في فئة أفضل أماكن الجذب السياحي.

ويعدّ سوق المجلس الفائز بجائزة المركز الأول كأفضل أماكن الجذب السياحي، وكان التنافس على تلك الجائزة مفتوحة أمام المنظمات السياحية والمؤسسات الحكومية التجارية والخاصة، التي تقوم بإدارة المشاريع السياحية التي تهدف إلى استقطاب الزوار من خارج المنطقة وتوليد فرص عمل جديدة.

وأوضح المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية في منطقة القصيم الدكتور جاسر الحربش أن حصول ثلاث جهات من منطقة القصيم على جوائز التميز السياحي وتكريم الجهات بحضور عدد من رموز السياحة في المملكة يعد انجازًا ومفخرة لنا وللشركاء الذين عملوا بجهد كبير لتطوير تلك المواقع.

وقال الحربش إن فوز سوق المجلس في المذنب بجائزة التميز السياحي لفئة أفضل أماكن الجذب هو فوز لمنطقة القصيم عمومًا فيما يخدم السياحة والعمل السياحي وكذلك جذب الزوار لمثل هذه المواقع.

وأشار الحربش إلى أن حصول جمعية حرفة وسوق المسوكف على اشادات عالية في الجائزة يعد انجازًا رائعًا، وهو عمل الشركاء في المنطقة وبمتابعة من أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية.