قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت جرين لاين إنتيريرز عن تنفيذها 4 مشاريع في السعودية من أجل تعزيز تواجدها بالمملكة.


الرياض: أعلنت جرين لاين إنتيريرز، التابعة لمجموعة جرين لاين، عن تنفيذها 4 مشاريع في المملكة العربية السعودية التي تعتبر أكبر أسواق دول منطقة مجلس التعاون الخليجي، حيث تخطط الشركة لافتتاح أول مكتب لها في الرياض في المستقبل القريب، من أجل تعزيز تواجدها في المملكة.

في تعليق له على الموضوع، قال سمير بدرو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة quot;جرين لاين إنتريرزquot;، quot;تتمتع شركتنا بسجل حافل من ناحية تقديم أعلى معايير الجودة في الصناعة، وامتلاكها مجموعة كبيرة من المشاريع الإقليمية وفريق عمل يتمتع بالمهارة والخبرة والذي هو محل تقدير العملاء في المملكةquot;.

وأضاف، quot;إن إمكانات السوق السعودية ضخمة نظراً لحجمها الهائل، والنمو المتسارع الذي تشهده حالياًquot;.

وقد كانت الشركة مسؤولة عن تنفيذ أعمال التجهيز لاثنين من المسارح الكبيرة في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن المبنية حديثاً، والتي تضم الحرم الجامعي الأكبر في العالم بمساحة تزيد على 8 ملايين متر مربع. وقد تم تسليم أول مسرح في الجامعة والذي استضاف حفل افتتاح أكبر جامعة للبنات في العالم برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يوم 15 مايو 2011.

وقد حصلت الشركة على عقود من أجل تجهيز 4 فلل عائلية في مشروع اليمامة، وهو مجمّع يضم فللاً ملكية فاخرة ويقع مقابل الحي الدبلوماسي في الرياض، كما حصلت الشركة على عقد يتيح لها تنفيذ الأعمال الخاصة بتجهيزقصر الروضة التابع للعائلة المالكة، والذي يقع في الرياض أيضاً.

وفي قطاع الضيافة، وقعت الشركة عقداً لتنفيذ أعمال الديكور والتجهيزات الداخلية في فندق الملك عبد الله الدولي للمؤتمرات II، الذي تبلغ مساحته 23,000 متر مربع، حيث يتضمن هذا العقد قيام الشركة بتجهيز الأجنحة الرئاسية والعادية.