أبوظبي: أعلنت شركة أبوظبي للمطارات خمسة جوائز مرموقة وشهادات شرفية عالمية في مجال إدارة الأعمال: أفضل ادارة لهذا العام لقسم ضمان الجودة، وأفضل فعالية للضيافة ضمن الفورمولا 1quot; 2010، وأفضل تصميم لموقعها الاكتروني، وأفضل صفحة رئيسية لموقعها الجديد، وأفضل مركز إعلامي عبر الإنترنت وذلك ضمن جوائز ستيفي العالمية، والتي تعد أرفع جائزة دولية في مجال التميز المؤسسي والأعمال الدولية.

ومن المقرر تكريم الفائزين في الحفل السنوي الثامن لجوائز الأعمال الدولية quot;ستيفيquot;، والذي سيقام في حفل عشاء خاص يوم الثلاثاء ، الموافق 11 أكتوبر في فندق قصر الإمارات في أبوظبي. وصرح خليفة محمد المزروعي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات، بأن مثل هذا التتويج وحصول شركة أبوظبي للمطارات على عدة جوائز مهمة في إدارة الأعمال الدولية كان ثمرة للتفاني والمثابرة والجهود المتميزة التي يحرص العاملون في الشركة على تقديمها بشكل مستمر. وأشار سعادته إلى التزام جميع موظفي الشركة بالعمل الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات المتميزة إلى العملاء من رجال الأعمال والمسافرين، والمساهمة في تعزيز المطارات التابعة للشركة عبر الإرتقاء بالخدمات المقدمة والحصول على المزيد من الجوائز في السنوات المقبلة.

ومن جهته، أشار مايكل جالاجر، رئيس quot;جوائز ستيفيquot; والذي سيقوم بتقديمها للمؤسسات الفائزة، عن زيادة عدد المؤسسات المشاركة بجوائز الأعمال الدولية لهذا العام بأكثر من 80%، الأمر الذي يشكل مؤشراً على تزايد أهمية جوائز الأعمال في شتى أنحاء العالم. وقدم التهنئة لجميع الفائزين، وعبر عن تطلعه لتقديرهم على إنجازاتهم خلال الحفل الذي سيقام في أبوظبي.ويشار إلى إن مسمى quot;ستيفيquot; مشتق من كلمة لاتينية تدل على الشخص أو الإسم الذي يجري تتويجه. من هنا، كان هذا الإسم مرادفا لتتويج جهود المؤسسات والمنظمات الدولية المتميزة على مستوى العالم. ويجري اختيار الفائزين لجوائز quot;ستيفي العالميةquot; من بين أكثر من 3000 من المتقدمين من المنظمات والأفراد في أكثر من 40 دولة. ويتم تحديد المتأهلين من خلال جولتين من عمليات التقييم التي يقوم بها ما يقارب 200 من الخبراء وكبار المعنيين في إدارة الأعمال من مختلف أنحاء العالم.