أحيى الفنان راغب علامه أول حفل غنائي له في مصر بعد الثورة مساء أمس الأول بمنتجع بورتو سخنة، فيما قدم الفنان محمد فؤاد حفلة فنية ضخمة بمدينة العاب دريم بارك في نفس اليوم، ليعيدان الإنتعاش لحفلات النجوم بعد توقف فترة ليست بالقصيرة.


القاهرة:أحيى الفنان راغب علامة حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس الأول بمدينة بورتو سخنة مع الدي جي وليد منصور، حيث إستمر بالغناء على المسرح لنحو 90 دقيقة قدم خلالها مجموعة من الأغاني المتنوعة.
وصعد علامه على خشبة عاى أنغام أغنية quot;سنين رايحة وسنين جايهquot; ليقدم بعدها مجموعة من أغانيه المعروفة نذكر منها quot;طب ليهquot;، quot;بعشقكquot;، quot;سهروني الليلquot;، وquot;بنت السلطانquot; التي قدمها الفنان الشعبي أحمد عدوية، كما غنى أيضا quot;مغرم يا ليلquot;، quot;الحب الكبيرquot;، وquot;كل ما اشتاق إليهاquot; ليختتم فقرته الغنائية بأغنية quot;بغيبquot;.
وشهدت الليلة تواجد الآلاف من معجبي راغب الذين حرصوا على حضور الحفل الذي يعتبر الاول له في مصر بعد ثورة 25 يناير، كما تفاعل الجمهور معه بشدة في العديد من الاغاني خاصة quot;بنت السلطانquot;.
وفي القاهرة، قدم الفنان محمد فؤاد حفلاً غنائياً هو الاضخم له منذ فترة طويلة بمدينة دريم بارك للالعاب الترفيهية حيث منحت إدارة المدينة روادها دخول الحفل مجانا، وأعتلىفؤاد خشبة المسرح، وسجد شكرا لله على العدد الكبير للحضور مؤكداً على أنه لم يحيي حفلاً مشابها منذ 10 سنوات.
وصعد الى خشبة المسرح نجله عبد الرحمن الذي تواجد معه في الحفل، مؤكدًا على أنه كان يتمنى نجاح الحفلة بسبب وجود نجله معه، فيما قام معجبيه برفع لافتات تعبر عن حبهم له.
وقدم فؤاد مجموعة من أغانية القديمة والحديثة منها quot;كامنناquot;، quot;لا لاquot;quot;، quot;امريكا شيكا بيكاquot;، quot;كدابquot;، quot;حيرانquot;، بالإضافة الى تتر مسلسل quot;اغلى من حياتيquot; الذي شاركه في غنائه أحد معجبيه بعد صعوده الى خشبة المسرح.