أكدت النجمة كريستينا أغيليرا أن الصورة التي تظهر فيها بجانب وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، وتبدو فيها الأخيرة وكأنها تحدق في فتحة صدرها حقيقية ولم يتم تعديلها بواسطة أي برنامج لمعالجة الصور.


لوس أنجلوس: منذ أكتوبر الماضي، إنتشرت صورة تجمع النجمة كريستينا أغيليرا ووزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، وتظهر فيها الأخيرة وهي تدقق بشدة في فتحة صدر أغيليرا التي كشفت عن جزء كبير من ثدييها، وذلك ما جعل الكثيرين يعتقدون أن الصورة مركبة وتم تعديلها بواسطة برنامج معالجة الصور quot;فوتوشوبquot;.

الصورة التي اُلتقطت خلال حفل تكريم أغيليرا لعملها الخيري في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، أكدت الأخيرة أنها حقيقية خلال حوار أجرته مع المذيعة quot;إيلين ديجينيرسquot; ، ومن المقرر إذاعته اليوم ، وقالت:quot; قد يبدو للبعض أن الصورة مفبركة عن طريق الفوتوشوب لكنها حقيقيةquot;.

وعن موقفها من الصورة، قالت أغيليرا إنها تحترم كلينتون وتجدها إنسانة رائعة وتتمتع بالكاريزما التي تميز النجوم، وأنها لم تبعد عينها عنها طوال السهرة.

وعلى صعيد آخر، علقت كريستينا أغيليرا على ظهورها عارية على غلاف ألبومها الأخير, quot;Lotusquot;، قائلة:quot; أحب أن أشعر بالحرية، ولذلك أحياناً أجد أنه من الممتع التحرر جزئياً من الملابس، فأنا مرتاحة ومقتنعة بجسمي وبشرتيquot;.