يستمر برنامج Arab's Got Talent في حصد جماهيرية متزايدة مع كل حلقة وخصوصاً مع أقتراب مرحلة التصفيات النصف نهائية.


الدمام:الأجواء هذه المرة كانت مختلفة تمام الإختلاف، فهذه هي الحلقة هي الأخيرة في إكتشاف المواهب من Arab's Got Talent ولم يبق للمتسايقين إلا هذه الفرصة الوحيدة ليظهروا ما عندهم ويبهروا لجنة التحكيم خاصة Mr. Buzz.

وبدأت أجواء الحلقة سريعًا كالعادة، هذه المرة مع أنغام الجيتار والمتسابق اليمني شاهر محمد علي الذي ابهر اللجنة وانقذ نفسه ووصل إلى المرحلة التالية.

وتصاعدت أنفاس المتسابقين في الخارج حريصين على ألا يفوتوا الفرصة الأخيرة، ويبدو أن علي جابر في مزاج جيد واعطى الفرصة للكثيرين للتأهل، أما فرقة swaggers crew من مصر فلم تلقى تعاطف من ناصر القصبي لكن بالتأكيد بعد أدائهم المتميز والراقي حسب تعبير علي جابر تأهلوا للمرحلة المقبلة.

أحمد لتريكي من تونس الذي يعد من أصغر المتسابقين المشاركين استخدم موهبته في اللعب على الدرامز ليقنع لجنة التحكيم التي لم تجد مخرجًا سوى إعطاءه ثلاثية نعم أمام تلك الموهبة المتميزة ليتأهل بها صاحب الأحدى عشر عامًا للمرحلة المقبلة.

وأمام موهبة محمد وأحمد ياسين من مصر ولعبهم للأكروبات واجهت لجنة التحكيم مأزقًا كبيرًا أمام أخطائهم وعدم قدرتهم على تقديم فقرتهم بشكل جيد لكن بإعتبار أن لونهم مميز وغير متكرر في البرنامج لأول مرة تصرح نجوى وحيدة بلا ويحصد الفريق المصري على ثنائية نعم من القصبي و جابر.

965 crew من الكويت قدم عرضًا جيدًا لكنه لم يرتق لطموحات اللجنة التي باتت مقتنعة بضرورة استخدام العقل وعدم الإعتماد على العاطفة للخروج بعدد مناسب ومؤهل للمرحلة التالية التي يتصارع فيها الباقون للحصول على لقب Arab's Got Talent.

ثم تعالت أصوات الـ buzz وتبعتها ثلاثية لا وكأن اللجنة أرهقت من تلك المرحلة الطويلة لكنها أوشكت على الإنتهاء.

وقدمت فرقة أخر هم من لبنان عرضًا للراب وكسروا به حاجز الملل الذي أصاب اللجنة، وفاجئوا الجمهور ولجنة التحكيم بحضور شاتو أصغر عضو في فرقتهم وقدم غناء الراب والرقص معًا وتعرفت عليه نجوى فقد كان موجودًا في العام الماضي ولم يسعفه الحظ ليتأهل لكن إصراره على الفوز أهلهه هذه المرة بعدما أبهر لجنة التحكيم وصعد للمرحلة المقبلة بثلاثية نعم.

عبدالمغيث زيتاني من المغرب قدم موهبة جديدة ربما تكون الأولى من نوعها في البرنامج منذ بداية حلقاته الأولى للموسم الثاني وقد حركات بجسده تحدى بها المألوف وخرج بها عن المتوقع وحصد ثنائية نعم من ناصر ونجوى.

وفي الظلام وبين الأضواء الخافتة ظهرت فرقة quot;خواطر الظلامquot; من المملكة العربية السعودية وقدمت عرضًا أكثر من رائع استطاعت أن تلفت به أنظار الجميع معتمدين على الظلام وارتدوا ملابس فسفورية جعلت من عرضهم لافتًا للنظر ومؤثر في الجماهير ووصل هذا التأثير للجنة التحيك التي لم تردد بإعطائهم ثلاثية نعم ليستكملوا حلمهم للوصول للنهائيات.

وحضر المتابق محسن إسماعيل من المغرب يجر خلفه حقيبته والتي لم تعرف اللجنة وظيفتها إلى أن بدأ بكشف الغموض عن موهبته في رقص وأخرج quot;محمدquot; من تلك الحقيبة واشعلوا المسرح رقصًا وحصدوا نعم ثلاثية بعد عناء.

تعتبر الموهبة الأولى لهذه الحلقة التي قدمًا عرضًا غنائيًا خليجيًا ،شما حمدان من الإمارات نالت اداؤها استحسان اللجنة واعتبرها القصبي الصوت النسائي الواعد للأغنية الخليجية وحصدت ثلاثية نعم أهلتها لللحاق بالمرحلة المقبلة.

وانتهت الفقرة الأخيرة واسدل الستار على المتسابقين، فهم على أعتاب اللحظة الحقيقية التي يتم فيها التصفية نصف النهائية لإختيار 48 متسابق فقط للوصول .

لجنة التحكيم أغلقت على نفسها الأبواب وبدأوا يفرزوا المتسابقين الذين ينتظرون على أحر من الجمر ليعرفوا مصيرهم في هذا البرنامج الذي بات حلم للجميع.

وبين دموع الحزن وصرخات الفرح قررت لجنة التحكيم أسماء المشتركين الـ 48 المتأهلين وبذلك إنتهت أولى محطات هذا البرنامج وبدأت محطة أخرى من شأنها أن تصفي المتسابقين للوصول للنهائيات.