تقف الفنانة السوريَّة،سلاف فواخرجيأمام كاميرا الفنان، عباس النوري، الذي يخوض تجربة الإخراج للمرَّة الأولى في quot;أرواح معلقةquot;.


دمشق: بعد انتهائها من تصوير دور البطولة في مسلسل quot;المصابيح الزرقquot; مع المخرج فهد ميري في عدد من المحافظات السورية، بدأت الفنانة، سلاف فواخرجي، تصوير عدد من الحلقات في مسلسل quot;أرواح معلقةquot; الذي ألفّته مجموعة من الكتّاب مثل أمل حنا وعبد المجيد حيدر.

ويرصد المسلسل الاجتماعي المقتبس عن نصّ عالمي مجموعة من القضايا والمشاكل التي تواجه المجتمع العربي وكيفية علاجها.

ويخوض الفنان السوري عباس النوري تجربة الإخراج من خلال وقوفه خلف كاميرا مسلسل quot;أرواح معلقةquot; المؤلف من ثلاثين حلقة، حيث سيتولى إخراج الحلقات العشر الأولى منه، على أن يكمل المخرجان تامر اسحق ورامي حنا القسم الأخير، علمًا أن النوري سيكون ممثلاً في أحد أدوار المسلسل، إضافةً إلى إشرافه العام على العمل المقتبس عن نصّ عالمي.

ويشارك في العمل نخبة من الفنانين السوريين الذين سيشاركون النوري في بطولة العمل منهم سلاف فواخرجي، وعبد المنعم عمايري، وسلافة معمار، وكاريس بشار، وديمة قندلفت، وأيمن زيدان، وشكران مرتجى، وميلاد يوسف، وليليا الأطرش، وباسم ياخور.

وكانت الفنانة السورية سلاف قد انتهت من بطولة quot;المصابيح الزرقquot; المأخوذ عن رواية الأديب حنا مينه، بلعب شخصية quot;رندةquot; التي تعيش قصة حب رومانسية يتخللها بعض المشاعر الوطنية كون العمل يستعرض فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا.