تمكنت المغنية الكولومبية شاكيرا من مؤازة حبيبها لاعب الكرة الأسباني جيرارد بيكيه خلال مشاركته في مباريات بطولة اليورو 2012 وفي نفس الوقت أنجزت أغنيات البومها الجديد في بولندا وصورت منه أغنية في برشلونة لتثبت أنها تجيد خلط المتعة بالعمل.


بوغوتا: نفى والد الفنانة الكولومبية شاكيرا الشائعات التي ترددت عن حملها من صديقها لاعب الكرة الإسباني quot;جيرارد بيكيهquot; في إعلام أميركا اللاتينية، حيث علق ويليام مبارك بالقول: لقد سمعت بعض وسائل الإعلام تردد تأكيدات عن حمل إبنتي، وهذا أمر غير صحيح على الإطلاقquot;.

معجبوا شاكيرا نسبوا الشائعة لوالدها الذي المح لحملها في مقابلة تلفزيونية، الا ان الأب رد موضحاً ما قلته كان: quot;أنا آمل ذلك، وبإنتظار سماع نبأ سعيد كهذا قريباً، لأنها (شاكيرا) تعلم جيداً بأنه أمر سيسعدنا جميعاًquot;. ونفى أن يكون قد صرح بأنها حامل بالفعل وإنما كان يتحدث عن أمنية.

الجدير بالذكر أن شاكيرا حرصت على حضور مباريات صديقها وهو يلعب لصالح الفريق الاسباني بمواجهة كرواتيا، في بطولة اليورو 2012 لكنها في نفس الوقت أمرأة لا تهمل عملها لأجل حبيبها، حيث عادت الى برشلونا لتصوير أغنيتها المصورة الجديدة بالأمس وبدت أكثر من رائعة بفستانها الذهبي الطويل مطلة من شرفة احد المباني في المدينة الساحرة وهي تغني.

ثم رصدتها عدسات الباباراتزي وهي تغادر موقع التصوير مسرعة متجهة الى فندقها أو ربما الى منزل بيكيه في كاتالان للحاق بما تبقى من المباراة أمام فرنسا.

وخلال البطولة وازنت شاكيرا بين عملها وبين دعم حبيبها في الملعب حيث قامت بتسجيل عدة أغنيات في بولندا في الفترة بين 13 ولغاية 20 يونيو لتكون بجانب صديقها الذي ترتبط بعلاقة معه منذ عامين.