قال الفنان الشاب، محمد رمضان، إن مشاركته في فيلم quot;حصل خيرquot; كانت من أجل الوصول إلى جمهور مختلف، مشيرًا إلى أن فيلمه الألماني عرض بوقت مميز، خصوصًا أنه يتحدث عن مشكلة البلطجة التي يعانيها المجتمع المصري.


القاهرة: نفى الفنان الشاب، محمد رمضان، وجود أي تشابه بين دور الالماني الذي قدمه في فيلمه الاخير الذي حمل الاسم نفسه، وبين فيلم quot;ابراهيم الأبيضquot; الذي قدمه الفنان احمد السقا قبل سنوات قليلة، مؤكدًا أنه لم يقلد السقا في العمل وأن فيلمه بعيد تمامًا عن فيلم السقا.

وقال رمضان لـquot;إيلافquot; إن الالماني يتحدث عن قصة بلطجي وليس تاجر مخدرات، إضافة إلى أن أحداث الفيلم تشرح الظروف التي نشأ فيها وحياته وطبيعة علاقاته التي تختلف بشكل كامل عما قدم في فيلم quot;إبراهيم الأبيضquot;، مؤكدًا أنه وصلته ردود فعل إيجابية حول العمل.

وأوضح أنه تحضر للشخصية بشكل واقعي حيث نزل إلى الشارع وتعامل مع بلطجية بالفعل، إضافة إلى مسجونين في أحد أقسام الشرطة وذلك كي يستطيع تجسيد الشخصية بواقعية، مؤكدًا أنه يعتبر الفيلم من أفضل ما قام بتقديمه.

وقال إن مشاركته في فيلم quot;حصل خيرquot; مع المطرب الشعبي سعد الصغير كانت من أجل الوصول لقاعدة جماهيرية معينة، حيث حاول تقديم دور مختلف عمّا قدمه من قبل، لافتًا إلى أن تجربة الغناء الكوميدي التي قدمها في الفيلم ستتكرر في فيلم quot;هي واحدةquot; ولكن بشكل مختلف حيث أقدم على هذه الخطوة لمفاجأة الجمهور.

وأكد أنه ينتظر على الصعيد السينمائي عرض فيلمي quot;هي واحدةquot; مع راندا البحيري، إضافة إلى فيلم quot;ساعة ونصفquot;، مشددًا على أن الدور الجيد هو الذي يحدد موافقته على العمل، وليس ما إذا كان بطولة مطلقة أم لا، لافتًا إلى أنه يقوم بالتحضير حاليًا لفيلم يتحدث عن موقع التواصل الاجتماعي quot;فيسبوكquot;.