quot;سوبر نانسيquot; هو عنوان البوم الأطفال الجديد الذيإختارت المخرجة ليلى كنعاناسمه بناء على فكرة العمل المصور الذي من المتوقع أن يصدر بعد عيد الفطر وسيشكل آخرالأعمال المصورة للمخرجة ليلى كنعان التيقررت الإنتقال الى مجال السينما أو الدراما.


بيروت:تنتهي الفنانة نانسي عجرم اليوم الجمعة من تصوير الفيديو كليب الخاص بألبوم الأطفال quot;سوبر نانسيquot;الذي سيصدر على الشاشات الفضائية بعد عيد الفطر.
الكليب الذي جمع نانسي بالمخرجة ليلى كنعان مرة جديدة رصدت له ميزانية ضخمة وصلت الى الـ 350 ألف دولار وذلك نظراً للديكورات الضخمة التي بنيت خصيصاً للعمل إلى جانب تنفيذ الغرافيكس والأنميشن بين كندا والصين. هذا وتم الاستعانة بـ 45 طفلا ليشاركوا نانسي عجرم في التصوير.
وعلمت إيلاف أن تسمية quot;سوبر نانسيquot; جاءت من اسم مدرسة خيالية خلقت عالمها المخرجة ليلى كنعان بالتعاون مع مدير فني quot;آرت دايركتورquot; فرنسي شهير يدعى quot;إيفان موسونquot; قام ببناء ستة ديكورات نفذت خصيصاً للعمل مع فريق لبناني، وهي ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع ليلى فهذا ثالث عمل يقوم بتنفيذه لها في لبنان.
quot;سوبر نانسيquot;هي مدرسة بنات داخلية تشرف عليها نانسي التي تمتلك قدرات سحرية، تعاقب من خلالها الأطفال الذكور المتطفلين على المدرسة ومن فيها.
هذا وسيتضمن الكليب مفاجأة تمنت علينا نانسي عدم حرقها والإعلان عنها قبل عرض العمل على الشاشات.