قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تقدم الفنانة شذى حسون أغنية منفردة بعنوانquot;عايش غريبquot; من كلمات الشاعرة quot;جموحquot; لتطرح خلال العيد بالتزامن مع عرض كليب أغنية quot;علاء الدينquot; من البومها الماضي.


دبي: خلال زيارتها الاخيرة الى دبي من أجل إنهاء بعض الأعمال وإشرافها على تجهيزاتها الأخيرة لعرض كليب أغنية quot;علاء الدينquot; في العيد، إنتهت الفنانة العراقية شذى حسون من تسجيل أغنية جديدة بعنوان quot;عايش غريبquot;، تتعاون بها لأول مرة مع الشاعرة الإماراتية quot;جموحquot; التي أوكلت ستوديوهات أغاني في دبي، لتسجيل وتنفيذ الأغنية بإشراف الشاعر الإماراتي القدير علي الخوار الذي تواجد في الستوديو أثناء تسجيل الأغنية ووضع شذى حسون لصوتها عليها.
جاءت الأغنية التي تحمل عنوان quot;عايش غريبquot; من ألحان الإماراتي فايز السعيد، في تعاون جديد يجمعه مع شذى بعد مجموعة من الأغنيات التي ضمها ألبومها الأول، من بينها أغنية quot;الساعةquot; التي صورتها بطريقة الفيديو كليب قبل طرح الألبوم.
هذا وسيتم طرح أغنية quot;عايش غريبquot; خلال الايام القادمة عبر مجموعة من المواقع والإذاعات الإماراتية والخليجية، مع مجموعة من الأغاني التي تقدمها الشاعرة quot;جموحquot; كعيدية لجمهورها بمناسبة عيد الفطر السعيد.