تعرضت مغنية الأوبرا، كاثرين جينكيس، لتهديدات بالقتل بسبب الشائعات المنتشرة عن علاقة تجمعها بنجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام.


لندن: إنتشرت أخيرًا شائعات عن خيانة نجم فريق غالاكسي لكرة القدم ديفيد بيكهام زوجته المغنية ومصممة الأزياء فكتوريا بيكهام مع الفنانة البريطانية كاثرين جينكيس، ودفعت هذه الشائعات المغنية الشقراء إلى نفي الأمر عبر صفحتها على تويتر واصفة الموضوع بالكاذب والمؤلم.

لكن القصة لم تنته هنا، إذ تلقت جينكيس تهديدات بالقتل على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، فاتصلت بالشرطة طالبة الحماية.

وهدد شاب بالغ 17 عامًا من العمر نجمة الأوبرا بذبحها بالسكين في حال انفصل ديفيد عن زوجته فكتوريا بسبب ما أثير منذ أيام عن وجود علاقة تجمعها بنجم المنتخب الإنكليزي، وكتب: quot;اعتبروها ميتة، عندما أمسك بها سأقتل تلك الساقطةquot;.

وأضاف: quot;الآن بتّم تعلمون كرهي لكاثرين جينكيس، سأحتاج للدعم في حال حدوث مشاكل بين ديفيد وفكتوريا فأنا أحبهما كثيرًاquot;.

وأشار مصدر مقرب من كاثرين إلى شعورها بالإشمئزاز من تلك التهديدات المخيفة والقاسية، وبغية التأمين على حياتها أبلغت الشرطة عنها لتقوم بواجباتها في حمايتها، بعد تجاوز ذلك الشاب حدود المنطق.

وأكد الناطق الرسمي باسم كاثرين أنه تم فعلاً تحرير بلاغ في الواقعة لدى الشرطة البريطانية نظرًا لطبيعة التهديدات الجادة.

يشار إلى أن تلك التهديدات بدأت بالإنتشار عبر quot;تويترquot; عقب إرسال كاثرين رسالة لمتابعيها البالغ عددهم 232 ألفا، تنفي فيها علاقتها مع بيكهام وتؤكد أنه لم يسبق لها أن رتبت لقاء معه، في حين اعترف معجبوها الذين أصابهم الإرتباك بعد قراءة تلك الرسالة بأنه ليس لديهم أدنى فكرة عن تلك الشائعات.

يذكر أن كاثرين انفصلت عن خطيبها ومقدم البرامج التلفزيونية غيثين جونز في شهر كانون الأول الماضي، كما أن بيكهام لم يعلق على هذه الشائعات شخصيًا، ووصف الناطق باسمه ما يتردد بالسخافة. علمًا أن الشائعات بدأت بالتداول منذ أشهر عدة حين التقى النجمان في لوس أنجلوس في برنامج quot;الرقص مع النجومquot;.