قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تقدمت الفنانة الهام شاهين ببلاغ جديد ضد الشيخ عبد الله الذي اتهمها بالزنى على شاشة quot;قناة الناسquot; في محضر جديد قدمه محاميها.


القاهرة: بعد أيام قليلة من إحالة النائب العام البلاغ الذي تقدمت به الفنانة الهام شاهين، ضد الشيخ عبد الله بدر، على خلفية تصريحاته التي اتهمها فيها بالزنى، إلى النيابة للتحقيق، تقدم محاميها محمد عبد الرازق ببلاغ جديد في قسم شرطة أكتوبر مساء أمس.

واتهم البلاغ رقم 3532 في قسم أول اكتوبر بدر ورئيس مجلس إدارة قناة الحافظ بسب وقذف موكلته، حيث أثبت في المحضر واقعة السب والقذف من الشيخ عبدالله بدر، والمطالبة بوقف القناة لمخالفتها لميثاق العمل الاعلامي الذي ينظم طبيعة عمل القنوات الفضائية المختلفة، مطالبًا بإغلاق القناة أسوة بغيرها من القنوات.

ومن المقرر أن تستمع نيابة جنوب الجيزة خلال أيام لمحامي الهام شاهين، اضافة الى استدعائها لسماع أقوالها في الواقعة إذ تطلبت الحاجة لذلك ولم يتم الاكتفاء بسماع أقوال محاميها.

من جانبها، قالت الهام شاهين لـquot;إيلافquot; أن البلاغ يأتي ضمن الإجراءات القانونية التي سيتخذها المحامي الخاص لملاحقتهم قضائيًا والسعي لإغلاق القناة بالقانون نظرًا لتجاوزها في حق الفنانين.

وأضافت أن التصريحات التي بثت على القناة لاحقًا تثبت أن ما حدث ليس وليد الصدفة وأن هذا اتجاه متبع في القناة، مؤكدة على ضرورة محاسبة كل من يستغل الحرية في الاساءة للآخرين.