كشف النجمان، آشتون كوتشر وميلا كونيس، عن علاقتهما الغرامية وظهرا وهما يتنزهان في نيويورك ويرتديان ملابس مماثلة وقبَّلا بعضهما علنًا.


نيويورك: بعد انتشار الشائعات حول علاقتهما الغرامية في أبريل ndash; نيسان الماضي، كشف النجمان آشتون كوتشر وميلا كونيس عن علاقتهما بظهورهما معاً في نيويورك، وذلك بعد أشهر من تكتمهما على الأمر.

وظهر كوتشر وكونيس الأحد الماضي وهما يتنزهان في نيويورك ويرتديان ملابس مماثلة، إذ إرتدى الثنائي quot;قميصاً قطنياًquot; يؤكِّد تشجيعهما لفريق quot;The Chicago Bearsquot; في دوري كرة القدم الأميركية.

وعلى الرغم من إرتداء كونيس وكوتشر لملابس رياضية عصرية إلا أنهما بديا أنيقين، وأكَّدا أن علاقة قوية تجمعهما، وحرص آشتون على احتضان ميلا وتقبيلها.

وفي سياق متصل، ذهب الثنائي الأسبوع الماضي الى الحديقة المركزية في نيويورك، وجلسا على العشب وقبَّلا بعضهما البعض، كما حرصت ميلا على لفت انتباه آشتون دائمًا بوضع رأسها على كتفه وتقبيله بين الحين والآخر.

إلى ذلك، نفت ميلا التي انفصلت عن صديقها ماكولي كولن في يناير عام 2011 بعد علاقة إستمرت 8 سنوات، وجود أي علاقة غرامية بينها وبين آشتون كوتشر في أبريل ndash; نيسان الماضي، وأكدت أن العلاقة بينهما تقتصر على السهر والتنزه معاً بحجة وجود أصدقاء مشتركين بينهما وأن عمر صداقتهما يمتد لحوالي 15 عاماً.