بعدما عُثر على الممثل جوني لويس ميتاً يوم الأربعاء الماضي، تشتبه الشرطة بإقدامه على الانتحار بعدما قتل إمرأة عجوزاً في المنزل الذي يعتقد أنه كان يؤجر غرفة فيه، حيث وجدت جثتها.


لوس أنجلوس: عُثر الأربعاء الماضي على نجم مسلسل quot;Sons of Anarchyquot;، والصديق السابق للمغنية كاتي بيري، الممثل جوني لويس(28 عاماً)، ميتاً أمام المبنى الذي يعتقد أنه كان يؤجر غرفةفيه في لوس انجلوس، علماً ان الشرطةعثرت أيضاً على جثة امرأة عجوز تبلغ من العمر 81 عاماً وهي مالكة المبنى وتدعى كاثرين ديفيز.

بتحديد هوية تلك المرأة العجوز، اشتبهت شرطة لوس أنجلوس في أن يكون جوني لويس هو من قتلها، إذ أكد الطبيب الشرعي أن كاثرين توفت نتيجة ضرب مبرح وخنق باليدين.

ووفقاً للمتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس التي وصلت إلى مقر إقامة جوني لويس بعد تلقيها تقارير تفيد بوجود صراخ لامرأة، تمت مشاهدة لويس وهو يتشاجر مع ثلاثة رجال من الجيران حاول إقتحام منزلهم فصدوه بصعوبة، ثم صعد بعد ذلك إلى سطح المبنى وألقى بنفسه من أعلى أو وقع حيث لم يتم التأكد بعد في ما إذا كانت وفاته إنتحاراً أو حادثاً. وتعتقد الشرطة أن لويس كان تحت تأثير مادة مخدرة.

إلى ذلك أكد مصدر لموقع quot;E!Newsquot;، أنه تم العثور على قطة أيضاً ميتة بفعل الضرب المبرح داخل شقة جوني لويس.