طرح المطرب الشاب تامر حسني أغنية quot;اللي راحquot; من البومه الجديد quot;عبر حسابه على موقع quot;فيس بوكquot; وذلك بعد ساعات قليلة من كشفه تفاصيل البومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر مارس.


القاهرة: كشف الفنان تامر حسني تفاصيل البومه الجديد quot;بحبك انتquot; الذي سيطرح خلال شهر مارس بالأسواق، وهو الالبوم الذي يعود به بعد غياب عن سوق الكاسيت لنحو عامين، ويتعاون من خلاله مع منتجه السابق نصر محروس بعد انفصال دام اكثر من 5 سنوات.

وطرح تامر أغنية quot;اللي راحquot; التي كتب كلماتها نصر محروس ولحّنها عمرو مصطفى ووزّعها أمير محروس عبر صفحته الشّخصية على موقع فيس بوك.

يضم الالبوم 13 أغنية هم quot;بحبك أنتquot; التي كتب كلماتها نصر محروس ولحنها محمد يحيى ووزّعها طارق عبد الجابر، في ما كتب تامر أغنية quot;يا بخت اللي هتحبيهquot; ولحنها محمد يحيى ووزّعها كريم عبد الوهاب، بينما كتب نصر محروس أغنية quot;اللي راحquot; ولحنها عمرو مصطفى ووزّعها أمير محروس.

ويضم الالبوم أغنية دويتو بين تامر وبهاء سلطان وهي أغنية quot;ياريته يستاهلquot; التي كتبها ولحنها تامر ووزّعها أمير محروس، فيما كتب تامر كلمات أغاني quot;مجنون أناquot;، quot;صفحة جديدةquot;، quot;خلينا أخواتquot;، quot;حبيت اتنينquot;، وquot;غربةquot; وتعاون فيهم مع من الملحنين والموزعين منهم عبد الرحمن شوقي، محمد شفيق، حسام البيجرمي، وجلال فهمي.

كما يضم الألبوم أغنية quot;حد شبههquot; التي كتب كلماتها طارق درويش ولحنها ووزعها إسلام زكي، وأغنية quot;تعالى نعيشquot; التي كتبها عصام حسني ولحنها علي شعبان ووزعها محمد هارون، وquot;ومن بعدي الطوفانquot; التي كتبها أيمن جودة ولحنها حسام البيجرمي وقام بتوزيعها حسام البيجرمي وجلال فهمي.

استمع للأغنية الجديدة من ألبومه: