ينتقل الأسبوع المقبل برنامج أكس فاكتور بنسخته العربية الى المرحلة الثانية والتي تعرف بالـ Boot Camp حيث سبتم توزيع الفئات على أعضاء لجنة التحكيم.


بيروت:أخيراً ستصدح الأصوات الجميلة وتعلو في المرحلة الثانية من THE X FACTOR مرحلة المعسكرحيثتبدأ التدريبات الصارمة وتنطلق التصفيات الحاسمة في ظل المنافسة القوية بين الحكام، نجوم لجنة التحكيم إليسا وحسين الجسمي، وائل كفوري وكارول سماحة.
في الحلقة الخامسة من quot;ذي إكس فاكتورquot; سيتم توزيع الفئات (بنات من 16 الى 25 سنة- فتيان من 16 الى 25 سنة- ما فوق الـ 25- الفرق الغنائية) على أعضاء لجنة التحكيم. كل منهم إختار مستشاريه من خبراء في مجال الموسيقى وصناعة الصورة ليساعده في التدريبات وإتخاذ القرار.
إليسا وجهت دعوتها للمخرج اللبناني سليم الترك والملحن المصري محمد يحيا، حسين الجسمي إستعان بخبرات الملحن المصري وليد سعد والمخرج المصري أحمد المهدي بينما إختار وائل كفوري الملحن اللبناني بلال الزين والملحن المصري محمود خيامي وإنضم الى كارول سماحة في مرحلة المعسكر الملحن المصري محمد رحيم والخبير في صناعة الماركة الشخصية الإعلامي ميلاد حدشيتي.
على مدار يومين بذل كل مشرف من أعضاء اللجنة الحكم الجهد المتواصل في التدريبات والتصفيات للإنتقال الى مرحلة بيوت الحكام بستة فقط من أقوى المواهب الرائعة.
المنافسة طاحنة بتأهل 81 من المواهب الفريدة الى مرحلة معسكر التدريب، على كل مشرف ان يكتشف من بين أعضاء فئته حامل العامل السري، صاحب الـ X فاكتور . نجم شركة PEPSI العالمية المقبل وصاحب الأسطوانة الغنائية التي سيتولى ويشرف على إنتاجها شركة ROTANA للإنتاج الفني وشركة SONY ميوزيك .